شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن افادات مُثيرة لـ أسير دعامي حول مخطط إحتلال منازل المواطنين وتدمير السجل المدني والمحاكم وهيئة الاراضي، الخرطوم 8211; نبض السودان،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افادات مُثيرة لـ«أسير دعامي» حول مخطط إحتلال منازل المواطنين وتدمير السجل المدني والمحاكم وهيئة الاراضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افادات مُثيرة لـ«أسير دعامي» حول مخطط إحتلال منازل...

الخرطوم – نبض السودان

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افادات مُثيرة لـ«أسير دعامي» حول مخطط إحتلال منازل المواطنين وتدمير السجل المدني والمحاكم وهيئة الاراضي وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

وثيقة وطن وهيئة الوثائق العمانية… تجربتان غنيتان في التأريخ الشفوي

دمشق-سانا

تنطلق مؤسستا وثيقة وطن السورية وهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية العمانية في تعاونهما القادم لعقد المؤتمر الدولي للتأريخ الشفوي في الـ 23 من شهر أيلول الجاري من تجربتهما الغنية في مجال التوثيق وحفظ التراث.

فمؤسسة وثيقة وطن بدأت تجربتها الغنية عام 2016 بهدف نقل وحفظ حقائق الحرب التي تعرضت لها سورية في ظل التزوير والتشويه الحاصل وقتها وتطورت تجربة المؤسسة لتمتد إلى عدة موضوعات ضمن مقاربة التأريخ الشفوي بما فيها التراث اللامادي وأوجه الثقافة السورية المتعددة.

أما هيئة الوثائق والمحفوظات فلها الأسبقية العربية في مجال التوثيق حيث بدأت عملها عام 2007 ولديها برنامجها المتطور الخاص بالتنظيم العملي لهذا المجال مع تشجيع الأبحاث المتعلقة به إضافة لتطوير آليات لجمع الوثائق من الجهات الخارجية.

وتهدف المؤسستان من خلال تنظيمهما للمؤتمر الدولي القادم للوصول إلى منهجية علمية تربط مجال التأريخ الشفوي بالمناهج التعليمية وجعله مرتكزاً لعمل المؤسسات المعنية به والوصول ليكون التأريخ ثقافة موثوقة لدى الشعوب العربية.

مقالات مشابهة

  • القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني
  • البرهان: حكومة السودان ملتزمة بإنهاء معاناة المواطنين وبذل الجهود لإنهاء الصراع
  • مقاومة الفاشر: باقون ونقاوم ولا نستسلم حتى ننتهي ونمسح من السجل المدني بالكامل
  • الدفاع المدني اللبناني: انفجار أجهزة الاتصالات تسبب في اندلاع عدة حرائق
  • الزيكم يتفقد أضرار منازل المواطنين من الأمطار بمدينة المحويت
  • انتحار شاب واستنفار أمني وتدمير مضافات لداعش في كركوك
  • الصقور بالزي الأزرق الكامل أمام التين أسير التركمانستاني
  • وثيقة وطن وهيئة الوثائق العمانية… تجربتان غنيتان في التأريخ الشفوي
  • بري عن احتلال إسرائيل الاراضي الجنوبية: فشروا
  • عشرات الضحايا وتدمير آلاف المنازل جراء فيضان نهر بركة بالسودان