تخفيضات العثيم اليوم، يمكن لكل المواطنين الاستمتاع بمجموعة من العروض المميزة في الأسواق والتي اشتهرت في الفترة الأخيرة حيث أن العروض وصلت الى تخفيضات تخطت نصف السعر حيث أن هذه العروض سوف تستمر لفترة طويلة من الوقت ولهذا السبب سارع في الحصول على العروض الحالية قبل أن تنتهي هذه العروض والتي تكون مستمرة على العديد من الأجهزة الإلكترونية.

عروض العثيم الشهرية خصم 60% لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

تخفيضات العثيم اليوم

عروض العثيم المميزة يمكنك الحصول على مجموعة من العروض المميزة في أسواق العثيم وهي العروض التالية:

كما أنه يوجد عروض على تورتة منوع وسط بسعر 49.95 ريال سعودي. حلويات شرقية مشكلة فاخر بسعر 39.95 ريال سعودي. زود كيكة اللوز والبرتقال بسعر 12.5 ريال سعودي. زود موفن شكولاتة حوالي 6 حيات بسعر 8.95 ريال سعودي. تنزيلات العثيم اليومية زود كرواسون زبدة هشو زعتر حوالي خمسة حبة بسعر 8.95 ريال سعودي. كريم دونات هيتي بالشكولاتة حوالي تسعة حبات بسعر 9.95 ريال سعودي.  زود خبز اسبانش بالكريمة وسمر اربع حبات بسعر 4.95 ريال سعودي. زود فطير مشلتت زبدة نباتي بسعر1.5 ريال سعودي. زود مناقيش شامبو حوالي ثلاث حبات بسعر 5.95 ريال سعودي. خصومات العثيم الأسبوعية شابورة شرائح زيت زيتون علية بسعر 10 ريال سعودي. زود أصابع نوتيلا بسعر 12.5 ريال سعودي. زود معمول كليجا بالتمر بسعر 12.5 ريال سعودي. زود فتيت النخالة والشوفان بسعر 12.5 ريال سعودي.  اقوى عروض العثيم المميزة 

من ضمن العروض المميزة في أسواق لغثيم والتي يبحث عنها العديد من المواطنين خلال الفترة المقبلة هي العروض التالية:

حيث يتوفر عروض على مياه فيكتو بوزن 330 مل بسعر بسعر 5.25 ريال سعودي. تونة جنتل ابيض فاخر بوزن 185 جم بسعر بسعر 14.95 ريال سعودي. حليب هالي مكثف محلي 397 مل بسعر 5.25 ريال سعودي كريم كراميل رياض فود بوزن 50 جم بسعر 36.95 ريال سعودي. باكينج باودر هالي بلو ليبل بسعر 20.95 ريال سعودي. فوري وبدون كفيل.. تمويل شخصي 250 الف ريال بأقل دخل شهري

52.12.211.173

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العثیم الیوم

إقرأ أيضاً:

7 فيتامينات ضرورية للحفاظ على صحة عينيك.. احصل عليها من طعامك

تلعب العديد من الفيتامينات والمغذيات دورًا أساسيًا في تعزيز وظائف العين، وحمايتها من الأشعة الضارة المنبعثة من الضوء، وتقليل خطر حدوث الحالات الصحية التي تؤثر في العين بما في ذلك اعتلال الشبكية السكري، والضمور البقعي المرتبط بالعمر، والزرق، وإعتام عدسة العين.

أهم الفيتامينات للحفاظ على صحة العيون

يوفر الأسبوع «» لمتابعيها معرفة كل ما يخص «طرق الحصول على الفيتامينات من الطعام» وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من هنا.

7 فيتامينات ضرورية للحفاظ على صحة عينيك.. طرق الحصول عليها من طعامك

7 أنواع من الفيتامينات الضرورية للعين والأطعمة الغنية بها:

فيتامين A، يلعب هذا الفيتامين دورًا رئيسيًا في الحفاظ على نقاء القرنية، وهي الغطاء الخارجي للعين، حيث يحتوي فيتامين A على مكون من الرودوبسين، وهو بروتين في العين يسمح لنا بالرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة أيضًا.

فيتامين أالأطعمة الغنية بفيتامين A

وفقًا للخبراء، تعد البطاطا الحلوة والخضراوات الورقية الخضراء والقرع والفلفل الحلو مصادر غنية بفيتامين أ.

- فيتامين E

إنه مضاد للأكسدة قوي يساعد على حماية خلايا العين من التلف الناتج عن الجذور الحرة، ويقال أيضًا، إن الأنظمة الغذائية الغنية بفيتامين E تساعد في منع إعتام عدسة العين المرتبط بالعمر.

الأطعمة الغنية بفيتامين E

تشمل المصادر الغنية بفيتامين E المكسرات والبذور وزيوت الطهي، كما يعد سمك السلمون والأفوكادو والخضراوات الورقية الخضراء مصادر جيدة لفيتامين E.

فيتامين C

فيتامين C هو أيضًا أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد في حماية العينين من الجذور الحرة الضارة، كما يساعد فيتامين C في صنع الكولاجين، وهو بروتين يوفر البنية للقرنية والصلبة.

فيتامين Cالأطعمة الغنية بفيتامين C

تحتوي الحمضيات والفواكه الاستوائية والفلفل الحلو والبروكلي والكرنب على كميات عالية بشكل خاص من فيتامين C، مما يجعلها خيارات رائعة لتعزيز المدخول اليومي من هذا المضاد للأكسدة.

فيتامين B2

ويعرف أيضًا باسم الريبوفلافين، وهو مضاد للأكسدة يساعد على تقليل الإجهاد التأكسدي في الجسم، بما في ذلك العينين.

الأطعمة الغنية بفيتامين B2

يقال أن الشوفان والحليب والزبادي واللحوم والحبوب المدعمة غنية بالريبوفلافين.

فيتامين B3

يُطلق على هذا الفيتامين أيضًا اسم النياسين، وهو يساعد الجسم على تحويل الطعام إلى طاقة ويعمل كمضاد للأكسدة، ويقال إن النياسين يلعب دورًا في الوقاية من الجلوكوما، وهي حالة يصاب فيها العصب البصري للعين بالتلف.

الأطعمة الغنية بفيتامين B3

المصادر الغنية بالنياسين هي الأسماك، والفطر، والفول السوداني، والبقوليات.

-فيتامينات

يُعرف هذا الفيتامين أيضًا باسم الثيامين، وهو يلعب دورًا حاسمًا في الأداء السليم للخلايا ويساعد في تحويل الطعام إلى طاقة، ويقال إن الأطعمة الغنية بالثيامين تساعد في تقليل خطر الإصابة بإعتام عدسة العين بنسبة 40%.

الأطعمة الغنية بفيتامين B1

الأطعمة الغنية بالثيامين هي الحبوب الكاملة واللحوم والأسماك والحبوب والخبز والمكرونة.

فيتامينات B6، B9، 12B

وقد ثبت أن هذه الفيتامينات تعمل على خفض مستويات جزيء يسمى الهوموسيستين في الدم، وهو الجزيء الذي يتداخل مع بنية الكولاجين ويلعب دورًا رئيسيًا في تحديد هياكل العين، بما في ذلك القرنية والعدسة والصلبة والجسم الزجاجي.

الأطعمة الغنية بهذه الفيتامينات:

تعتبر منتجات الألبان والأسماك واللحوم والبطاطا الحلوة غنية بفيتامين B6، كما تعد الخضروات الورقية الداكنة والبقوليات والبنجر والحمضيات مصادر جيدة لحمض الفوليك أو فيتامين B9، وأخيرًا، يمكن العثور على فيتامين ب12 في المنتجات الحيوانية مثل اللحوم ومنتجات الألبان والبيض، وبالنسبة لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا أو نباتيًا صارمًا، فهناك أطعمة مدعمة مثل الحبوب والخميرة الغذائية.

اقرأ أيضاً9 أطعمة للحفاظ على الصحة.. ابتعد عن الفيتامينات الدوائية

تحذير من «الصحة» بشأن الإفراط في تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية

احذر استخدام الفيتامينات دون الرجوع لطبيب.. هيئة الدواء توضح

مقالات مشابهة

  • تخفيضات جديدة.. "كاش باك" 75 ألف جنيه على سيارات شانجان
  • “المرور” يطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم السبت
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • لقاء المهرجانات ومسرحية «تذكرة مغترب» في اليوم الثاني من ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما
  • 7 فيتامينات ضرورية للحفاظ على صحة عينيك.. احصل عليها من طعامك
  • كوميديا وإبهار بصري.. اختتام عروض مسرحية «ملك والشاطر» غدا
  • بنسعيد يطلق برنامج “نوستاليجا تاريخية” لإحياء أسطورة “هرقل” بعروض رقمية بطنجة
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي