سنتعرف على وصفة تبييض الأسنان باستخدام البيكنج بودر يعتبر من الوصفات الفعالة والمعروفة في الوقت الحالي، حيث تقدم هذه الوصفة نتائج جيدة وسريعة دون أي ضرر أو آثار جانبية للأسنان، وذلك بفضل خصائصها، يمكن للوصفة أن تحل محل الذهاب إلى طبيب أسنان لعملية التبييض، إلى جانب فوائدها في التخلص من الجراثيم والبكتيريا، يمكن أيضًا استخدام البيكنج بودر للتخلص من الرائحة الكريهة للفم والقضاء على الطبقة الجيرية على الأسنان، وينصح بها للمرضى الذين يعانون من حساسية في الأسنان بدلاً من المعجون باهظ الثمن.

وصفة تبييض الاسنان في البيت

ومن أجل تحضير وصفة تبييض الاسنان بشكل صحيح، يجب اتباع الخطوات التالية:

في البداية قم بإحضار فرشاة أسنان خاصة لهذا الغرض وكمية مناسبة من البيكنج بودر الأبيض. ثم ضع كمية من البيكنج بودر على فرشاة الأسنان. ثم افرك أسنانك بلطف باستخدام البيكنج بودر، وخاصة على المناطق الداكنة لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 دقائق. بعد الانتهاء اشطف فمك جيدًا باستخدام الماء الدافئ لمدة دقيقتين تقريبًا. يفضل تكرار هذه العملية يوميًا للحصول على نتائج أفضل.

من المهم أيضًا أن تعلم أن البيكنج بودر يمكن استخدامه في العديد من الاستخدامات الأخرى غير تبييض الأسنان، مثل التخلص من الرائحة الكريهة للفم والمساعدة في التخلص من الجير الذي يتراكم على الأسنان، لكن عليك أن تتأكد من عدم استخدامه بكثافة شديدة لمنع حدوث تآكل للمينا السنية.

تذكر أن استشارة طبيب الأسنان قبل تجربة أي وصفة أو طريقة تبييض الأسنان هو أمر ضروري للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية قد تتأثر بالعلاج.

وصفة تبييض الاسنان بالملح والليمون  يعتقد أن خاصية التبييض الموجودة في الليمون يمكن أن تساعد في تبييض الأسنان الصفراء. حيث يمكنك استخدام الليمون بطرق مختلفة مثل الغرغرة بعصيره أو فرك أسنانك بقشره. كذلك يمكنك مزج بعض قطرات عصير الليمون مع الملح وفركها على الأسنان واللثة لبعض الدقائق ثم شطف الفم جيدًا بالماء. كما أنه يجب الانتباه لعدم الإفراط في استخدام الليمون لتجنب التأثير على طبقة المينا وحدوث الحساسية. بالنسبة للملح فهو أيضًا يُعتبر عاملاً تطهيريًا للأسنان. يمكن استخدام الملح بشكل منتظم كبديل لمعجون الأسنان أو بخلطه مع الفحم وتنظيف الأسنان به. كذلك يمكنك خلطه مع صودا الخبز وفركه بلطف على الأسنان. ولكن يجب الحذر من عدم الإفراط في استخدام الملح لتجنب الضرر على اللثة ومينا الأسنان في بعض الحالات. 500,000 ريال إيداع للسعوديين بدون كفيل غارم وبتسهيلات في السداد 5 سنوات

52.12.211.173

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الأسنان

إقرأ أيضاً:

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين..

تشعر المرأة بالحرج عندما تبتسم أو تضحك ويظهر لديها خطوط التجاعيد حول عينيها، ما يدفعها للبحث عن طرق تساعدها للتخلص من هذه المشكلة، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين، والتي تعتمد على خطوات بسيطة، وفقًا لما ذكره موقع “stbotanica”.

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين

وصفة زيت الجوجوبا

يعد زيت الجوجويا من أفضل العلاجات المنزلية التي تساعد على التخلص من التجاعيد حول العين وكذلك الهالات السوداء وعلامات الشيخوخة وذلك من خلال تحضير وعاء وإضافة ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا مع 3-4 قطرات من زيت فيتامين E وخلط المزيج جيدًا، ثم إضافة بضع قطرات من الخليط وغمس قطعة قطن في المزيج ثم المسح تحت العينين قبل النوم، ثم غسل الوجه في صباح اليوم التالي وتجفيفه بالتربيت.

وصفة الأناناس

يساعد الأناناس على التخلص من التجاعيد تحت العين، وذلك من خلال سحق قطع الأناناس واستخراج العصير منها، ثم تدليك تحت العينين بلطف بحركة دائرية لمدة 3-5 دقائق والانتظار لمدة 10-15 دقيقة، ثم غسل العينين بالماء البارد.

اقرأ أيضاًالمنوعاتملايين الأميركيين يواجهون حرا شديدا

وصفة الأفوكادو

يساعد الأفوكادو على التخلص من تجاعيد حول العين، وذلك من خلال إضافة ملعقة كبيرة من الموز المهروس وخلطها مع الأفوكادو، مع التقليب ثم وضع العجينة تحت العينين، والإنتظار لمدة تتراوح مابين 10-15 دقيقة وغسل تحت العينين بالماء الدافئ.

وصفة جل الصبار

تساعد هذه الوصفة في القضاء على الهالات السوداء والتجاعيد، ولهذا ينصح بتحضير الجل وتدليك أسفل العين بلطف مع تجنب العين، وتركه طوال الليل ثم غسل تحت العينين في صباح اليوم التالى.

مقالات مشابهة

  • كيف تنظف حمام السباحة المتنقل؟ وهل من الآمن وضعه فوق سطح المنزل؟
  • مخاطر استخدام الادوية منتهية الصلاحية.. هذا ما يحدث
  • علاجات منزلية للحصول على أسنان ناصعة البياض
  • تجربة يابانية لدواء يعيد نمو الأسنان.. «وداعًا للصناعي»
  • هل يشمل تحويل الرواتب عبر المحافظ الرقمية العمالة بدون إقامة؟.. مساند توضح
  • وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين..
  • أطباء يحذرون من مخاطر "ترند" فرك الليمون على الشعر
  • 4 نصائح لأسنان صحية وبيضاء.. يجب اتباعها
  • 7 نصائح لتجنب الطفح الجلدي في فصل الصيف.. إليك أبرز أعراضه
  • احذروها .. فاكهة لذيذة تحفز تسوس الأسنان!