ثقافة وفن، مائة شبهة حول الإسلام جديد محمد سيد صالح،يصدر قريبا كتاب  مائة شبهة حول الإسلام  للداعية محمد سيد صالح، وهو الكتاب الرابع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "مائة شبهة حول الإسلام " جديد محمد سيد صالح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"مائة شبهة حول الإسلام " جديد محمد سيد صالح

يصدر قريبا كتاب  مائة شبهة حول الإسلام  للداعية محمد سيد صالح، وهو الكتاب الرابع للكاتب، يحتوى على جل الشبهات المثارة حول الإسلام، والرد عليها بمنهجية علمية وفلسفية ومنطقية وكلامية دون خلل أو تهاون ودون شدة أو غلظة.

وعن كتابه الأول  لماذا الإسلام وسط الزحام! ، فهو يحتوى على حوار افتراضى لكنه أشبه بحوارات كثيرة حقيقية بين مؤمن وملحد، يثبت الكاتب فيه ما هو مثبت ألا وهو وجود الله سبحانه، بالأدلة العقلية والفطرية والعلمية، ومن ثم يثبت أن للإله دستورا ودينا رضاه للبشرية، وقد نفذت الطبعة الأولى ورقيا، والطبعة الثانية قيد التنقيح والتعديل.

أما الكتاب الثانى للكاتب  ورفعنا لك ذكرك  فهو يتضمن قصة أصحاب الأخدود وربطها بالأحداث الحالية، ومن هو محمد صلى الله عليه وسلم، والابتلاءات التى وقعت على رسول الله صلى الله عليه وسلم فى حياته، والبيئة التى عاش فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم، وحال الأمم قبل البعثة، والرسالة التى جاء بها رسول الله صلى الله عليه وسلم للبشرية، وأسباب الإساءة للإسلام ورسوله والمسلمون، وكيف يحار

محمد سيد صالح

ب الإسلام ورسوله والمسلمون، وكيف نتصدى لتلك الإساءات، وماذا قالوا عن رسول الله.

وعن الكتاب الثالث فهو يحمل عنوان  استنشاق دعاوى الاستشراق ، ويتضمن الاستشراق ومفهومه وأسبابه وعوامله ووسائله ودوافعه، والمستشرقين وافتراءتهم على كتاب الله، وإثبات حجية كتاب الله عز وجل بالأدلة الواضحة، والرد على إدعاءاتهم المزعومة حول القرآن.

وقريبا يصدر الكتاب الرابع عن دار  الهالة  للنشر والتوزيع، أما الكتب الثلاث الأولى فجميعها صدروا عن دار  حروف منثورة  للنشر والتوزيع، وقد صدر للكاتب إلكترونيا كتاب  نساء مصر بين التقليد الغربى وعدل الإسلام  أيضا عن دار  حروف منثورة .

وللكاتب العديد من المقالات والأبحاث التى نشرت فى مجموعة من الصحف المصرية والعربية والعديد من المواقع الإخبارية، كما قدم عدد من البرامج التليفزيونية على أكثر من قناة، وهو حاصل على ماچستير العقيدة وأصول الدين من الجامعة الإسلامية بمنيسوتا بأمريكا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مائة شبهة حول الإسلام " جديد محمد سيد صالح وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صلى الله علیه وسلم رسول الله

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يحتفي بتجربة أسامة عباس وحفل توقيع كتاب "الإبداع بوجوه متعددة"

اقام مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، ندوة وحفل توقيع كتاب الفنان أسامة عباس، والذي تم تكريمه خلال حفل افتتاح الدورة السابعة عشرة، (دورة سميحة أيوب)، وأدار الندوة، الناقد والشاعر محمد بهج،  بحضور الكاتب محمد عبد الرحمن مؤلف كتاب أسامة عباس ( الإبداع بوجوه متعددة).

وقال مدير الندوة في بدايتها :
المتابع لمسيرة الفنان أسامة عباس يجدها ثرية جمعت بين المبالغة الكاريكاتيرية في الأعمال الكوميدية والتلون من شخصية لاخري خلال المسرح والتلفزيون والسينما ، وقد وجدت نقل هذا الثراء للكتاب ليس فقط من خلال المعلومات القيمة ولكن أيضا من خلال استعانته بشهادات عدد من الفنانين الذين تتلمذوا علي يده وعملوا معه.

وعلق محمد عبد الرحمن مؤلف الكتاب: سعيد جدا باختياري للكتابة عن قامة كبيرة من قامات الفن كالفنان أسامة عباس، ورغم المعوقات التي واجهتها في البحث عن ارشيف اعمال اسامه عباس الا ان هناك أشخاص عدة لهم دور كبير في امدادي بالمعلومات الموثقة لإعداد هذا الكتاب ، وقد وثقت تجربته الكبيرة والممتدة ، واعتبره الجوكر نظرا لتنفيذه مساحات مختلفة من الشخصيات لذلك أطلقت علي احدي الابواب "جوكر من الهامش " فرغم انه لم يقم بدور أول إلا أن اعماله تظل منوعة وسجلت بصمات في تاريخ الفن، عبر مسيرة بدأت عام ٦٩ من خلال المسرح ، ومع التحاقه بفرقة ثلاثي أضواء المسرح ، كانت كل أدواره منحصرة في الكوميديا آنذاك، ثم ظهر في أعمال عدة في الدراما ما بين عام ١٩٧٩ وحتي ٢٠١٣ لم يتوقف عاما عن العمل ابدا.

وأضاف : قدم كل الأنواع حتي في أدوار الشر  تعلق الناس به وظل في الذاكرة الجمعية للجمهور،  وسعيت الي تحليل اعماله ومراحله الفنية ، واهم شئ لمسته خلال بحثي هو مواقفه الإنسانية مع زملائه في العمل فقد كان خير داعم بأخلاقه الراقية .

وقال المهندس محمد أسامة عباس:  في البداية اشكر إدارة المهرجان علي هذا التكريم ، وسيرة والدي وسام علي صدري في أن أجد كل هذا الكم من الحب الذي يحمله الناس له ،  ولعل هذا ثمار مجهود سنين حتي يصل إلي ما وصل اليه، حيث كان في بداية حياته يجمع بين عمله كمحامي في شركة النصر للتلفزيون صباحا والمسرح ليلا ، وكنا لا نراه لأيام وكان وجوده معانا في البيت مهم جدا لكن والدتي كانت متفهمه الامر لذلك كانت تعوض غيابه عنا ، لم يترك عمله يوما لاتزامه باسرهطة يعولها ، وبعد عمله في المسلسلات كانت نافذه لمعرفة الجمهور به خاصة فوازير رمضان لثلاثي اضواء المسرح ،  أصبحت فرصه للتفرغ للتمثيل واستقال من وظيفته .

واستطرد قائلا: ولعل حب الفن ورثه والدي من جدتي التي كانت تملك جهاز سينما في البيت ، وجدي الذي كان يملك مكتبه تجمع بين الكتب التاريخية والمجلات واستكملها بعدة مجلدات وكتب هامه ما بين التاريخ والثقافة والسياسة ، ومن حسن حظنا كان لدينا الفرصة أن نلتقي بكبار الفنانين والكتاب والمؤرخين في بيتنا ، وان نحاورهم ، فعشت طفولة ثرية لأب مثقف.

مقالات مشابهة

  • واشنطن‬ : تعاملت مع إيران بمبدأ الإسلام هذه الايام !
  • "القيم الإنسانية في الإسلام".. محاضرة بفرع ثقافة الفيوم
  • مهرجان المسرح المصري يحتفي بتجربة أسامة عباس وحفل توقيع كتاب "الإبداع بوجوه متعددة"
  • أوقاف الفيوم تختتم 17 أسبوعا دعويا بعنوان "ظاهرة الانتحار أسبابها وعلاجها من منظور الإسلام"
  • كتاب "حكاية قائد" هو الرواية الخامسة للكاتب طارق دعكور
  • شذرات عجلونية (57)
  • المؤرخ الأميركي خوان كول: الإسلام دين سلام والنبي محمد كان قائدا لأكبر حركة تحرر سلمية بالعالم
  • مقطع نادر للملك عبدالعزيز يرافقه والد الكابتن صالح النعيمة قبل ٧٩ عام ..فيديو
  • حكم المزاح وضوابطه في الإسلام.. الإفتاء توضح
  • عبد الملك الحوثي يرسم مخطط جهنمي ضد احمد علي عبد الله صالح