كشف الفنان حسن الرداد في رده على سؤال الإعلاميه لميس الحديدي عن أهم الاشياء التي تسبب له الضيق في الحياه، قائلاً: " مافيش حاجة في الدنيا ممكن تضايقني  لاسبب ولا شخص ألا الوفاة  وفقدان حد عزيز على الانسان، ما دون ذلك عادي والحياه لا تستحق "
وأضاف حسن الرداد  خلال  لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة  “ على شاشة  ”ON": أنا شخص بعرف أخد حقي كويس ومش من الناس الي لو حد ضايقها تقول أنا فنان وماينفعش أقول لابقول وباخد حقي  "
ورداً على سؤال الحديدي لو حد ضايقك في الشغل  هترد، قال مازحاً : " برضه هقول وماحبش حد يقلي ماتنزلش  لمستواه لا عادي ممكن انزل أديله على قفاه وأطلع تاني  لو حد غلط  لازم يعرف  غلطه وأبويا قلي الكبر على أهل الكبر صدقه "
واصل الفنان حسن الرداد : لو حد ضايقني تأكدي أني هضايقه ومش هنام مظلوم   "
 

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن الرداد لميس الحديدي الشغل الفنان حسن الرداد الوفاة حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر مع حضور كامل العدد بأغنيتي "ياوفية وعيد العشاق"..فيديو

التقى القيصر كاظم الساهر جمهوره في حفل القاهرة على أنغام ألبومه الجديد"مع الحب"، وسط حضور جماهيري كامل العدد انتظره لساعات قبل دخوله.

 

صعد كاظم الساهر المسرح وسط حفاوة كبيرة من الحضور ودقائق من التصفيق، قدم لهم القيصر التحية ولفرقته الموسيقية، وأبدى سعادته باحتفاله بألبومه الجديد مع جمهوره في القاهرة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو 

 يعتبر الحفل هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

 

 أحيا كاظم الساهر حفله الغنائي في الإمارات، وهو الأول بعد طرح ألبوم “مع الحب”، الذي تم تخصيص جولة غنائية كبرى في عدد من الدول العربية، يضم الألبوم 13 أغنية: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

كان طرح كاظم الساهر حديثًا كليب “يا وفيّة”، الذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

 الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج: ثيري جورج فيرنير.

 تقول كلماتها: “الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحًا، ودمع العين سال، بكى قلبي فرحًا ودمع العين سال، من قال لا يبكي الرجال”.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكري وفاة والده
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعزي في وفاة والدة جلالة الملك
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • "مبوظ الدنيا كلها".. داعية مصري ينتقد "الشيخ غوغل" بسبب فتوى تخص النساء (فيديو)
  • كاظم الساهر مع حضور كامل العدد بأغنيتي "ياوفية وعيد العشاق"..فيديو
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"