أكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنه رغبت في عمل شئ مختلف بعيدا عن الرومانسية واتجهت للكوميدي، مشيرة إلى أن أول فيلم شاركت فيه كان فيلم "رشة جريئة".

 

وقالت ياسمين عبد العزيز، خلال لقاء لها لبرنامج “صاحبة السعادة”، عبر فضائية “دي أم سي”، أنه كنت أقوم بعمل المشاهد الصعبة بنفسي حتى انه تعرضت للإصابة في أحد الأفلام واوقفت عمل المشاهد الصعبة بنفسي.

 

وتابعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن شاركت الفنان أحمد حلمي في فيلمين، وهما فيلم “صايع بحر”، وفيلم “زكي شان”، مؤكدة انه استمتعت بالعمل معه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد حلمى یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد

أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن تحضيره لفيلم جديد يجمعه مع أحمد عز، في تجربة هي الثانية لهما بالسينما، بعدما جمعهما فيلم «كيرة والجن»، المأخوذ عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم «كيرة والجن»

فيلم «كيرة والجن» من الأفلام التي تنتمي للحقب الزمنية، وتناول العمل حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري، بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي (كيرة) وعبد القادر (الجن) ليشتركا في النضال ضد الاحتلال البريطاني.

حقق كريم عبد العزيز وأحمد عز، نجاحًا كبيرًا في السينما من خلال فيلم «كيرة والجن»، الذي عُرض في عام 2022، وحصد إيرادات وصلت إلى 119 مليونًا و783 ألفًا و406 جنيهات، بعدما طرح في موسم عيد الأضحى السينمائي، وظل في السينمات لمدة 26 أسبوعًا، وذلك بخلاف مشاركتهما سويًا في «الاختيار 3». 

«كيرة والجن» الذي اقترب من 120 مليون جنيه إجمالي إيرادات، لم يزحزحه من مكانه، إلا فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث، بطولة أحمد عز، وظهر فيه كريم عبد العزيز كضيف شرف، ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي، محققًا إيرادات بقيمة 175 مليون جنيه في أسبوعين فقط.

«الفيل الأزرق 3»

ومن المعروف أن أحمد عز وكريم عبد العزيز تجمعهما صداقة كبيرة، ربما تتحول خلال الأيام المُقبلة لتوأمه فنية لا سيما وأن «كريم» أعلن ظهور «عز» ضيف شرف في فيلمه المُقبل «الفيل الأزرق 3»، وهو ما يوحي إلى أن الجمهور على موعد مع ثنائية مهمة من ثنائيات السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • طه دسوقي في كواليس مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي.. «اتبسطت جدا»
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • دانا مارديني في مرمى السهام.. صور جريئة خلال عيد الميلاد
  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»