أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه لا يوجد خلاف مطلقا مع النادي المصري البورسعيدي، وهناك بند واضح في اللائحة بخصوص المشاركة في بطولات إفريقيا الموسم المقبل، لكن الخلاف على بند المواجهات المباشرة.

إنبي يعلن مشاركته في الكونفدرالية بعد خسارة الإتحاد امام الأهلي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "رغم الانتهاء من الـ17 جولة في الدور الأول، نحن متقدمين بالترتيب، ووفقًا لنتائجنا فأن انبي متقدم في الترتيب على النادي المصري، مع نهاية الدور الأول لأن المواجهات المباشرة لم تكتمل، ولذلك تم الاحتكام لفارق الأهداف".

وأضاف: "لائحة الرابطة التي تحتوى على 43 كلها بنود مطاطية وهي مجموعة من الخواطر غير واضحة المعالم، لا تتحمل كل الجوانب، ولكن اللوائح تنصف نادي انبي في التأهل لبطولة الكونفدرالية".

وواصل: "تواصلت مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، بأن هناك حديث بشأن المشرف على لجنة المسابقات مع بعض الأندية بشأن صعود الأندية للبطولات بالمواجهات المباشرة لكن أكد بأنها مواجهة واحدة فكيف سيتم تحديد الصاعد بناء على ذلك، وأبلغني بالاحتكام لفارق الأهداف".

وتابع: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بصفة انتخابية، أما في رابطة الأندية فهو يمتلك صفة وظيفية، ومشرف على إدارة المسابقات بالرابطة".

وأكد: "أتمنى المشاركة في البطولات الافريقية على مجمل الموسم بالكامل، لكنها فيها تكافؤ الفرص، والاحتكام لنهاية الموسم هو العدالة الحقيقية بين كل الأندية المصرية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي أيمن الشريعي أخبار الرياضة الدوري الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز

تعقد لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة عامر حسين اجتماعا عاجلا؛ لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغاؤها؛ بسبب اشتعال النيران بأعمدة الإنارة وجزء من مدرجات استاد الإسكندرية.

اجتماع عاجل في لجنة المسابقات

وكان الحكم محمد سلامة قد قرر إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز، عقب انتهاء المدة القانونية وعدم رجوع الإنارة مرة أخرى، وذلك بعد نشوب حريق بأحد أعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية.

عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية" الحكم يقرر الغاء مباراة سموحة وبيراميدز لموعد لاحق بسبب حادث الحريق

ونشب حريق بأحد أعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثانى، وعلى أثرها تم إيقاف اللقاء وتدخّل رجال الحماية المدنية للسيطرة على الأمر.

وكانت النتيجة بين الفريقين التعادل الإيحابى 1-1 ضمن الجولة الـ28 لبطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق
  • عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم
  • نتنياهو: موقفنا لن يتغير بشأن مسألة استعادة المحتجزين
  • “الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • فرج عامر يطالب بإعادة مباراة سموحه وبيراميدز
  • اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز
  • شرط واحد لمشاركة الزمالك في الكونفدرالية الموسم المقبل