شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وكيل قطاع الحج والعمرة يبحث مع نظيره السعودي تسهيلات العمرة، شمسان بوست خاص _مكة المكرمة بحث وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل قطاع الحج والعمرة يبحث مع نظيره السعودي تسهيلات العمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل قطاع الحج والعمرة يبحث مع نظيره السعودي تسهيلات...

شمسان بوست / خاص _مكة المكرمة

بحث وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش الميسري، صباح اليوم، بمكة المكرمة، مع وكيل وزارة الحج السعودية لشؤون العمرة الدكتور عبدالعزيز الوزان، التسهيلات الممنوحة لمعتمري بلادنا.وفي اللقاء جرى مناقشة إزالة الكوتا المحددة لإصدار تأشيرات العمرة خلال خمس ساعات فقط، ليستنى لشركات العمرة من الحصول على التأشيرة طوال اليوم مع الأخذ في الاعتبار الحلول والمعالجات التي تحد من الزحام والتكدس في منفذ الوديعة البري. كما بحث الجانبان، أهمية إشراف ورقابة وزارة الأوقاف والإرشاد على مراحل إصدار تأشيرات المعتمرين؛ كونها الجهة الرسمية في اليمن المسؤولة عن إصدار تصاريح نشاط الحج والعمرة للمنشآت المستوفية للشروط والمعايير، وخطورة فتح نظام الوكيل الافتراضي لبلد ماتزال تعاني ويلات انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا في كل المجالات.بدوره رحب وكيل وزارة الحج السعودية لشؤون العمرة الدكتور عبد العزيز الوزان بالنقاط التي طرحت في اللقاء ووعد بمناقشتها مع الجهات المختصة في الوزارة. حضر اللقاء مدير إدارة المتابعة والمراجعة بقطاع الحج والعمرة صالح العولقي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل قطاع الحج والعمرة يبحث مع نظيره السعودي تسهيلات العمرة وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

فؤاد حسين يبحث مع مساعدة نظيره الأمريكي تشريعات حقوق الإنسان في العراق

فؤاد حسين يبحث مع مساعدة نظيره الأمريكي تشريعات حقوق الإنسان في العراق

مقالات مشابهة

  • تحسين تجربة الحج والعمرة.. تفاصيل لقاء وزير السياحة نظيره السعودي
  • مصر تبحث مع السعودية إطلاق حملة لتوعية الحجاج والمعتمرين
  • وزير السياحة يختتم زيارته للسعودية بلقاء وزير الحج
  • جدول رحلات اليمنية ليوم الأحد 6-10-2024
  • أسعار صرف العملات الاجنبية في اليمن اليوم السبت 5-10-2024
  • فؤاد حسين يبحث مع مساعدة نظيره الأمريكي تشريعات حقوق الإنسان في العراق
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة
  • إثراء تجربة ضيوف الرحمن.. تفاصيل زيارة وزير الحج لطاجيكستان وتركمانستان
  • وزير الحج والعمرة يختتم زيارة رسمية لطاجيكستان وتركمانستان
  • وزير السياحة والآثار يبحث مع نظيره السعودي التعاون المشترك بين البلدين