شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مراسل رؤيا إصابات بمشاجرة عنيفة وسط مدينة إربد فيديو، قال مراسل رؤيا إنَّ مشاجرة عنيفة اندلعت بين عدد من أصحاب البسطات وسط مدينة إربد الاثنين، استخدم فيها السلاح الأبيض.اقرأ أيضاً ضبط .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراسل رؤيا: إصابات بمشاجرة عنيفة وسط مدينة إربد - فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراسل رؤيا: إصابات بمشاجرة عنيفة وسط مدينة إربد - فيديو

قال مراسل رؤيا إنَّ مشاجرة عنيفة اندلعت بين عدد من أصحاب البسطات وسط مدينة إربد الاثنين، استخدم فيها السلاح الأبيض.

ً : ضبط شاب أطلق النار على خطيبته السابقة في إربد - فيديو

وأضاف أن المشاجرة دفعت أصحاب محلات بيع الذهب وسط المدينة إلى إغلاق محالهم.

وأشار إلى أن أصحاب المحال طالبوا بإيجاد حلاً للبسطات العشوائية أمام محلاتهم.

#عاجل بالفيديو.. مراسل رؤيا: إصابات بمشاجرة عنيفة وسط مدينة إربدالتفاصيل في الرابط: https://t.co/EUCsWvtpaz#رؤيا_الإخباري #اربد #مشاجرة pic.twitter.com/zUwZUeWfs9

Roya News (@RoyaNews) July 31, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراسل رؤيا: إصابات بمشاجرة عنيفة وسط مدينة إربد - فيديو وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مراسل رؤیا

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز سوهاج من السيطرة على مشاجرة بسبب خلافات الجوار وتم ضبط طرفى المشاجرة من بينهم مصاب بكسر في الجمجمة، وتم نقله للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوجودمشاجرة بدائرة المركز ووجود مصاب وتم السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بوجود مشاجرة بين طرف أول أحمد م. ح. م. (35 سنة) عامل، مصاب "بإشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ"، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه ياسر م. ح. م. (43 سنة) عامل.

وبين طرف ثان أحمد ص. ح. ت. (30 سنة) عامل نجل عمه: محمد ح. ح. ت. (50 سنة) عامل الطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم"و تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، حيث قام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بالعصا المضبوطة بحوزته، بسبب خلافات الجيرة.

 







مقالات مشابهة

  • المتوحش في بوستر جديد.. هل خرجت رؤيا من دائرة الأحداث؟
  • رؤيا …
  • عاجل | مراسل الجزيرة: 3 شهداء وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
  • مقتل شخص بمشاجرة مسلحة واعتقال نوش في بغداد
  • سقوط مبنى... غارة عنيفة جدّاً استهدفت المكتب الإعلامي لـحزب الله (فيديو)
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج
  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • عاجل | مراسل الجزيرة: 5 شهداء إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة
  • القسام تستهدف جنود وآليات العدو المتوغلة في حي التنور شرق مدينة رفح / فيديو