شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن أرباح إنماء القابضة تتراجع بـ 53.8 بالمائة في النصف الأول من العام الجاري، تراجعت الأرباح الصافية لشركة إنماء القابضة شركة مساهمة عامة قطرية بنسبة 53.8 بالمائة في النصف الأول من العام الجاري، لتبلغ 3.355 مليون ريال مقارنة بـ .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرباح إنماء القابضة تتراجع بـ 53.

8 % في النصف الأول من العام الجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرباح إنماء القابضة تتراجع بـ 53.8 % في النصف الأول...
تراجعت الأرباح الصافية لشركة إنماء القابضة (شركة مساهمة عامة قطرية) بنسبة 53.8 % في النصف الأول من العام الجاري، لتبلغ 3.355 مليون ريال مقارنة بـ 7.276 مليون ريال في نفس الفترة من العام الماضي.وأظهرت ...

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرباح إنماء القابضة تتراجع بـ 53.8 % في النصف الأول من العام الجاري وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النصف الأول من العام الجاری

إقرأ أيضاً:

صادرات النفط الكويتي لليابان تتراجع بنسبة 18.1%

أظهرت بيانات حكومية يابانية اليوم الاثنين تراجعا في صادرات النفط الخام الكويتي إلى اليابان للمرة الـ11 على التوالي في شهر أغسطس الماضي بنسبة 1ر18 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي لتصل إلى 84ر3 مليون برميل (124 ألف برميل يوميا).

وذكرت وكالة الموارد الطبيعية والطاقة اليابانية في تقرير أولي أن دولة الكويت باعتبارها ثالث أكبر مزود نفط لليابان صدرت في الشهر الماضي ما نسبته 5ر5 في المئة من إجمالي واردات اليابان من النفط الخام مقارنة بنسبة 6 في المئة في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأضافت أن إجمالي واردات اليابان من النفط الخام تراجع في اغسطس الماضي للمرة التاسعة على التوالي بنسبة 5ر9 في المئة على أساس سنوي ليصل إلى 26ر2 مليون برميل يوميا.

وأشارت الوكالة إلى أن الشحنات النفطية من الشرق الأوسط شكلت في الشهر الماضي نسبة 8ر94 في المئة من إجمالي الشحنات الواردة مرتفعة بنسبة 2ر0 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وظلت الإمارات المورد الأول للنفط لليابان رغم تراجع وارداتها في الشهر الماضي بنسبة 9ر10 في المئة عن العام الماضي لتبلغ 02ر1 مليون برميل يوميا تلتها السعودية ب876 ألف برميل يوميا متراجعة بنسبة 6ر2 في المئة ثم الكويت.

وجاءت الولايات المتحدة في المرتبة الرابعة بـ75 ألف برميل يوميا تلتها قطر بـ72 ألف برميل يوميا.

وتعد اليابان ثالث أكبر مستهلك للنفط في العالم بعد الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر كونا الوسومالنفط الكويتي اليابان

مقالات مشابهة

  • رويترز: المغرب يستورد قمحا من روسيا أكثر من فرنسا العام الجاري
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول
  • يطلق النار على زميليه بعد فصله من العمل
  • بعد تحديات هائلة: شركة كمران تعلن توزيع 2.17 مليار ريال أرباحًا للمساهمين
  • "إنماء" يدرس تمويل 26 مشروعًا بإجمالي 8 ملايين ريال
  • البطالة في السعودية تصل إلى 7.1 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري
  • صادرات النفط الكويتي لليابان تتراجع بنسبة 18.1%
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية في النصف الأول
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024