نالت الزميلة يولاند خوري جائزة افضل برنامج تلفزيوني سياحي على مستوى الوطن العربي عن برنامجها "صحراء الربع الخالي" عبر فضائية المؤسسة اللبنانية للارسال، من قبل الاتحاد العربي للاعلام السياحي.


وتسلّمت خوري جائزة "الفائزين المبدعين" عن "أفضل برنامج تلفزيوني سياحي على مستوى الوطن العربي"، خلال حفل تكريمي في دبي حضره إعلاميون ومؤثرون ورحالة من الدول العربية والعالم.




وشكرت خوري الاتحاد العربي للاعلام السياحي على إختيار وثائقي "صحراء الربع الخالي" كافضل برنامج تلفزيوني سياحي على مستوى الوطن العربي، وقالت: "مغامرتي في هذا البرنامج الذي أعددته وقدمته وأخرجته  تستحق الرواية... وسأرويها قريبا".



"لبنان 24" يهنئ الزميلة يولاند خوري على نيلها جائزة إبداع عن برنامجها التلفزيوني "صحراء الربع الخالي" ويتمنّى لها المزيد من النجاح.  

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: على مستوى الوطن العربی

إقرأ أيضاً:

صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن صندوق الوطن إطلاق المرحلة التالية من برنامج «جسور النخبة» لتمكين أبناء وبنات الإمارات من أحدث التكنولوجيات العالمية في مختلف المجالات الصناعية تحت شعار «تحدي الخبرة الصناعية»، بالتعاون مع عدد من المؤسسات العالمية في هذا المجال، ويحظى البرنامج برعاية كريمة من الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن.

ويعتبر «تحدي الخبرة الصناعية» واحداً من أهم البرامج التدريبية التي ينظمها الصندوق لأبناء وبنات دولة الإمارات الذين هم من خريجي الجامعات أو في فصلهم الدراسي الأخير من الجامعة، حيث يتم تدريبهم وتأهيلهم للوصول إلى فرص عمل مناسبة لهم وفق أسلوب مبتكر، ورؤية شاملة للصندوق تهدف إلى المساهمة في الحفاظ على القيم الإنسانية الأساسية والسمات الاقتصادية الرئيسية للهوية الوطنية الإماراتية.

وقال ياسر القرقاوي مدير عام صندوق الوطن: «يُعد برنامج جسور النخبة واحداً من العديد من البرامج التي تهدف إلى زيادة قدرات وإمكانات شباب الإمارات، ليتمكنوا من التوظيف والنجاح المهني في المؤسسات الصناعية بالقطاع الخاص، حيث يوفر «تحدي الخبرة الصناعية» فرصة عمل افتراضية صيفية غير مدفوعة الأجر لمدة 3 أسابيع مع شركات القطاع الخاص الرائدة، ويستفيد المشاركون من اكتساب خبرة عملية وواقعية مع شركة رائدة في القطاع الخاص، ومنها شركة أمازون، وشركة إيدج، وشركة جي فيرنوفا، وشركة أوليفر ويمان، ما يعزز من قابلية توظيفهم وآفاقهم المهنية من خلال التحديات الواقعية، كما يمكنهم تطوير مهاراتهم في قطاعات مثل الاستدامة، استشارات الأعمال، التكنولوجيا، الذكاء الاصطناعي، والأمن والدفاع.

وأوضح أن البرنامج يقدم تدريبات افتراضية متخصصة وجلسات تدريبية، ما يوفر للمشاركين توجيهاً وإرشاداً مهمين لتعريفهم عن قرب بسوق العمل في المجالات الصناعية، حيث تساعد هذه التجربة على سد الفجوة بين التعلم الأكاديمي والتوظيف المهني، ما يمكن مواطني دولة الإمارات من الانتقال الناجح إلى سوق العمل.

وأعلن ياسر القرقاوي أن البرنامج مفتوح لجميع مواطني دولة الإمارات الذين لديهم خلاصة القيد والذين أكملوا متطلبات الدرجة العلمية في ديسمبر 2023، مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة
  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • أصحاب الهمم.. قصص ملهمة في ذاكرة التحدي
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـ”جائزة البدر” ضيف شرف دورته التاسعة
  • اليوم.. تتويج الفائزين في تحدي القراءة العربي بدورته الثامنة
  • مهرجان فاس الدولي لفنّ الخطّ يحتفي بـ”جائزة البدر” ضيف شرف دورته التاسعة
  • بالفيديو | أحمد فيصل علي بطل تحدي القراءة على مستوى الإمارات
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • ماذا ينتظر أهالي الإسماعيلية من الحكومة المرتقبة؟.. انتعاش سياحي وتجاري