أعلن “بنك الإمارات دبي الوطني”ومنصة “نيوم” (Nium) اليوم عن إبرام تحالف استراتيجي لدعم العملاء عبر تزويدهم بحلول تحويل الأموال المتطورة وإعادة تعريف مشهد الخدمات المالية في الشرق الأوسط.

تسعى هذه الشراكة، الخاضعة للموافقات التنظيمية، إلى الارتقاء بتجربة الحوالات من خلال ضمان تحويلات سلسة وفورية عابرة للحدود بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودول العالم أجمع.

وبالاستفادة من خدمات “نيوم”، يقدم بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء حلول دفع فعالة في الوقت الفعلي من حيث التكلفة وتتميز بالسرعة والموثوقية غير المسبوقة.

وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “ لطالما حرص بنك الإمارات دبي الوطني على اعتماد الابتكار عبر جميع حلولنا المصرفية.. ولاشك أن الشراكة الحالية مع ’نيوم‘، المنصة العالمية الرائدة بمجال المدفوعات العابرة للحدود في الوقت الفعلي، ستسهل إجراء التعاملات العالمية السلسة بالنسبة لعملائنا، ويعد هذا التعاون بمثابة شهادة على التزام البنك بتبني التقنيات المتطورة ودفع الحدود لتحقيق التميز دوماً”.

من جانبه، قال براجيت نانو، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “نيوم”: “ من خلال هذه الشراكة تتطلع ’نيوم‘ إلى توفير المزيد من خدمات تحويل الأموال في الوقت الفعلي داخل وخارج المنطقة بالاعتماد على بنيتها التحتية العالمية.. وبفضل تحسين البنية التحتية لقطاع المدفوعات لدعم الشركات سريعة النمو، تساهم “نيوم” في تمكين نقل الأموال في الوقت الفعلي إلى أكثر من 100 دولة مع فترات تسوية أقصر واستلام فوري للأموال بكفاءة عالية”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وائل كفوري يتصدّر في أسبوع: “الوقت هدية”

متابعة بتجــرد: حققت أغنية النجم اللبناني وائل كفوري الجديدة “حلو الحب”، أكثر من مليوني مشاهدة، خلال الأسبوع الأول من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية حلو الحب من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، توزيع:داني حلو، وتقول كلماتها :

“بعدا الدّني بتجيب عشّاق الوفى وما خلصت اللّهفة بقلوب العاشقين والحب ّ بين النّاس بعدو ما اختفى وبعدو القلب بيدقّ وبينبض حنين حلو الحب لمّا يجمع بين قلبين ويخلّيهن شخص واحد من بعد ما كانوا تنين يعيشوا لبعض يحسّوا ببعض ما بعمرو يفرقهن بُعد ويصيروا أقرب لبعض من قرب النّظر للعين حلو الحب حلو الحب حلو الحب كل حدا منّا مشتاق يعشق من قلبو يلاقي اللّي بيحبّو ويحلم معو ببكرا كلّحدا منّا لفراق وجّعو كفايي وناطر حدا جايي يمحيلو هالذّكرى حلو الحب لمّا يجمع بين قلبين ويخلّيهن شخص واحد من بعد ما كانوا تنين يعيشوا لبعض يحسّوا ببعض ما بعمرو يفرقهن بُعد ويصيروا أقرب لبعض من قرب النّظر للعين حلو الحب حلو الحب حلو الحب”.

وليست هذه الأغنية الوحيدة التي أصدرها وائل كفوري خلال الفترة الأخيرة الماضي، حيث طرح في الأسابيع الماضية أغنيتين جديدتين الأولى بعنوان “لآخر دقة” من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين، وحققت الأغنية أكثر من 4 مشاهدة، والثانية بعنوان “الوقت هدية”  من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين وحققت أكثر من 12 مليون مشاهدة.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية: تقارير الأمن الغذائي بشأن السودان”مفجعة”
  • وائل كفوري يتصدّر في أسبوع: “الوقت هدية”
  • “غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • “السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • “السعودية للكهرباء” تطلق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • الإمارات: 8 ملايين دولار لمنظمة الصحة العالمية لدعم جهودها بالسودان
  • الإمارات تقدم 8 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية لدعم الجهود الإنسانية في السودان
  • الإمارات تقدم 8 ملايين دولار أميركي لمنظمة الصحة العالمية لدعم الجهود الإنسانية في السودان
  • الإمارات تقدم 8 ملايين دولار لـ«الصحة العالمية» لدعم الجهود الإنسانية في السودان