طرحت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT الرقمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الرسمي لـ مسلسل “دواعي سفر” والنجوم المشاركة في العمل، والذي يقوم ببطولته أمير عيد، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وظهر الشيوي، منفردًا على بوستر مسلسل "دواعي سفر" والذي يجسد خلال الأحداث شخصية تدعى عثمان ويظهر بشكل جديد ومختلف.

 

"دواعي السفر" لـ أمير عيد يعرض المشاكل النفسية وأبرزهم مرض الاكتئاب


 

وكان قد طرحت الشركة البرومو الرسمي لمسلسل “دواعي السفر”، وسيطر عليه أنه يعرض الأمراض النفسية على أحداث المسلسل، بشكل خاص مرض الاكتئاب، حيث يعاني بعض أبطال العمل من الاكتئاب، وتعمل الفنانة نادين طبيبة أمراض نفسية، والتي قالت خلال البرومو: “بيجيلي حالات كتير عندهم اكتئاب.. سبب اكتئابهم إنهم مش حاسين بأهميتهم”.

 

بالإضافة لظهور المؤلفة مريم نعوم كممثلة لأول مرة في مسلسل دواعي السفر، حيث ظهرت خلاله في لقطة سريعة، وهي مشاركتها التمثيلية الأولى.

قصة مسلسل “دواعي سفر”

 

مسلسل “دواعي سفر”  تدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.

 

“دواعي السفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المشاكل النفسية مسلسل دواعي سفر مسلسل دواعي السفر البرومو الرسمي محمد ناير أمراض نفسية أيمن الشيوي دواعی السفر دواعی سفر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية

كشف المخرج أحمد شفيق، عن موعد العرض الأول لمسلسل «حرب نفسية»، بطولة الفنان الراحل مصطفى درويش، والفنانة أروى جودة، وذلك اليوم الأربعاء، على منصة «جوي» الرقمية،

وشارك أحمد شفيق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر المسلسل، وعلق: «بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم العرض الأول حرب نفسية، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أيمن الشايب، بطولة، أروي جودة، مصطفي درويش، چيهان خليل، على jawwy tv و stc، رحمه الله عليك يامصطفي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويسكنك فسيح جناته».

أحمد شفيقأحداث مسلسل حرب نفسية

تدور أحداث مسلسل حرب نفسية حول إعلامية شهيرة جومانة الخولي، التي تتغير حياتها بعد مداخلة هاتفية غريبة وغامضة خلال برنامج مباشر على الهواء وبين ليلة وضحاها، تبدأ مطاردة الشرطة لها في كل مكان، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

كواليس مسلسل حرب نفسيةأبطال مسلسل حرب نفسية

مسلسل حرب نفسية، يشارك في بطولته: أروى جودة، مصطفى درويش، جيهان خليل، أشرف زكى، أيمن عزب، هالة فاخر وعدد كبير من النجوم الكبار والشباب، ومن تأليف أيمن الشايب، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق

اقرأ أيضاًآخر أعمال مصطفى درويش.. قصة وأبطال مسلسل «حرب نفسية» وموعد عرضه

«استمتعت من اللحظه الأولى».. أحمد شفيق يهنئ محمد إمام على نجاح «اللعب مع العيال»

بعد نجاح مسلسل «كوبرا».. محمد إمام يوجه رسالة للمخرج أحمد شفيق

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • وثائق تكشف..مايكل جاكسون كان مدين بـ 500 مليون دولار عام وفاته
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية