الفن و المشاهير، تامر حسني يتفاعل مع فيديو شاب صيني يرقص على أنغام هرمون السعادة،شارك الفنان المصري تامر حسني الجمهور مقطع فيديو لشاب صيني يرقص ويغني أغنية هرمون .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني يتفاعل مع فيديو شاب صيني يرقص على أنغام "هرمون السعادة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني يتفاعل مع فيديو شاب صيني يرقص على أنغام...

شارك الفنان المصري تامر حسني الجمهور مقطع فيديو لشاب صيني يرقص ويغني أغنية "هرمون السعادة" التي أطلقها مؤخراً، أثناء قيادته سيارته وبعفوية تامة.

وعلق تامر معبراً عن مدى إعجابه بحيوية الشاب وكتب: "كنت فاكر ان العسل ده شكله صيني و شغال في مصر بس اليفط اللي في الشارع مكتوبه بالصيني ده طلع في الصين بجد هرمون السعاده عبرت الحدود يا جدعااان يلا عقبال اخواتها و مش هتغير عشان حد".وحقّق تامر حسني نجاحاً كبيراً بأغنية "هرمون السعادة"، وهي من فيلمه الأخير "تاج" من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، وتوزيع حاتم محسن، وتسجيل ومكساج مودي منير، وماستر علي فتح الله.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يتفاعل مع فيديو شاب صيني يرقص على أنغام "هرمون السعادة" وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هرمون السعادة

إقرأ أيضاً:

استشاري تغذية يحذر من خطورة السهر صيفا (فيديو)

حذر الدكتور فادي ناجي استشاري التغذية العلاجية وعلاج السمنة، من خطورة السهر خلال فصل الصيف.

استشاري تغذية تحذر مرضى الضغط من الإكثار من تناول اللحوم.. لهذا السبب استشاري تغذية يحذر من تناول المكملات الغذائية دون استشارة الطبيب (فيديو)

وقال "ناجي"، خلال حواره مع برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر 2"، اليوم الإثنين، ردًا على كيف يعلم الجسم أننا ننام ليلًا أم نهارًا، إن الجسم منظومة كل شيء داخلها تعمل بطريقة مدروسة وفي أحسن تقويم، موضحًا أن الجسم به هرمونات، وأكثر هرمون شائع هو هرمون الغدة الدرقية المعروف والمشهور ولكن هناك هرمونات مرتبطة بالنوم ليلًا، وهناك 4 هرمونات مرتبطة بعدد ساعات النوم أو الساعة البيولوجية التي تحكم كمية إفراز هذه الهرمونات.  

 

وتابع استشاري التغذية العلاجية وعلاج السمنة، أن أغلب من يفكر في التخسيس يفكر في إنقاص وزنه دون التفكير في الحفاظ على صحته، موضحًا أن هرمون النمو يفرز في نبضات في وقت معين، وأفضل وقت لإفرازه الساعة 2:5 ليلًا أثناء النوم بغرفة مظلمة، وهذا الهرمون يقي من هشاشة العظام، ،وينظم ضغط الدم، ويحسن من حساسية الانسولين، ويساهم في ترميم العضلات التي تم استهلاكها يوميا.

 

ونوه، بأن من بين الهرمونات هرمون الكورتيزول يساهم في تحسن المود وتنظيم مستوى السكر في الدم، ويقلل العصبية ولكن لا بد أن يفرز بكميات ثابتة، حتى لا ينتج حالة مرضية عن إفرازه بالزيادة أو النقصان.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • استشاري تغذية يحذر من خطورة السهر صيفا (فيديو)
  • الشمس وأوميجا 3.. عادات صحية بسيطة وفعالة لتعزيز هرمونات السعادة