وعكة صحية تعرّض لها ابن الفنانة نور قدري، استلزمت نقله إلى المستشفى ليخضع إلى جلسات العلاج بالبخار، إذ نشرت «قدري» صورة لنجلها عبر خاصية «استوري» على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله»، وطلبت من متابعيها الدعاء لنجلها بالشفاء العاجل حتى يسترد عافيته سريعًا.

ما مرض ابن نور قدري؟

في تصريحات صحيفة، كشفت نور قدري معاناة ابنها من حساسية على الصدر، مما أثر على وظائف الرئة، ويخضع حاليًا لعمل جلسات بالبخار في المنزل، إذ تتحسن حالته الصحية تدريجيًا، ومن المقرر أن يُجري فحوصات طبية جديدة يوم السبت المقبل، لمعرفة آخر التطورات.

وخلال الساعات الماضية، نشرت نور قدري دعاءً لنجلها بعد تعرضه لوعكة صحية تقول: «بسم الله على نفسي وأهلي ومالي، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه أذى، بسم الله الكافي، بسم الله الشافي، بسم الله المعافي، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، حصنت نفسي وأهلي ومالي بالله الحي القيوم الذي لا يموت».

 

من هو ابن نور قدري؟

وابن نور قدري يُدعى حمزة محمد نور، وكان سبب غيابها عن الفن لمدة 10 سنوات، بعدما أنجبته عام 2011، ويتمتع بشخصية ذكية، وقدرة هائلة على التعامل مع التكنولوجيا وتطبيقات الموبايل المختلفة.

وبحسب تصريحات سابقة على الراديو 9090، تقول نور: «حياتي كلها اتعمل لها توقف مؤقت بعد ولادة حمزة، وخدت الخطوة دي، عشان لو فضلت مستمرة في الشغل وكملت الوقت هيجري، والأهم والأساس إني أعمل بيت وأسرة».

وبدأت نور قدري بالعودة إلى الوسط الفني بعد أن وصل «حمزة» إلى عمر عامين، من خلال حضور ورش تمثيل، إذ كانت تصطحبه معها إلى الورش والبروفات، ودائمًا ما تحرص على تصوير بعض الفيديوهات مع زوجها محمد نور و«حمزة» على تيك توك، وتجمعها بأسرتها الكثير من المواقف الطريفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نور قدري بسم الله نور قدری

إقرأ أيضاً:

عبدالرحيم علي ينعى والد الزميل حمزة عبد المحسن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة «البوابة نيوز»، ببالغ الحزن والأسى، والد الزميل "حمزة عبد المحسن" المحرر بقسم "الحوادث".

قدم "علي" خالص العزاء والمواساة لأسرة الزميل، سائلًا المولى عز وجل أن يغفر للفقيد ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عائلته وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • عبدالرحيم علي ينعى والد الزميل حمزة عبد المحسن
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • 14 سبتمبر أولى جلسات دعوى تشهير فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • ترامب يطالب الرئيس الأمريكي بالخضوع لاختبار إدراكي
  • بعد 60 عاما من رحيلها.. مصير غامض لمنزل مارلين مونرو
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • توجيه الخثلان لفتاة غادرت المنزل منذ عام بسبب خصام مع أمها .. فيديو
  • مضيان يخضع للتحقيق في قضية رفيعة المنصوري وهذه مستجدات القضية