شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزير المالية متانة الروابط الأخوية التاريخية بيم البحرين والسعودية، أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على متانة الروابط الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المالية: متانة الروابط الأخوية التاريخية بيم البحرين والسعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المالية: متانة الروابط الأخوية التاريخية بيم...

أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على متانة الروابط الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وما تستند إليه من مرتكزاتٍ صلبة عززتها الشراكة الاستراتيجية المتميّزة وتوافق الرؤى والتنسيق المشترك في مختلف المجالات بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ونوّه وزير المالية والاقتصاد الوطني بأهمية مجلس التنسيق السعودي البحريني الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في تعزيز مسارات التعاون والتكامل الثنائي بين البلدين الشقيقين والدفع به نحو تحقيق المزيد من المنجزات والتطلعات بما يسهم في تحقيق الرؤى والأهداف المشتركة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للجنة التنسيق في مجالات الاقتصاد والطاقة والتجارة والصناعة الذي عُقد اليوم عن بعد برئاسة مشتركة من معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، ومعالي الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم وزير الاقتصاد والتخطيط بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي تعد إحدى اللجان الخمس المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي البحريني.

وخلال الاجتماع، استعرض الجانبان أبرز مستجدات تنفيذ المبادرات والتوصيات المندرجة تحت إطار عمل اللجنة، كما أطلع الجانبان على جهود فرق العمل وما تم تحقيقه وفق الأهداف التي رسمها مجلس التنسيق السعودي البحريني والتي من شأنها أن تعزز التكامل الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية: متانة الروابط الأخوية التاريخية بيم البحرين والسعودية وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سلمان بن آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

وزير المالية يصدر قرارا بإزالة تعديات بالبناء على 10 أفدنة في الإسكندرية

نشرت جريدة الوقائع المصرية، قرار وزير المالية، رقم 375 لسنة 2024، بإزالة تعديات واقعة من أحد المواطنين في العامرية بمحافظة الإسكندرية، على 10 أفدنة و21 قيراطًا و15 سهمًا، وذلك في العدد رقم 201 الصادر اليوم بناء على قرار الوزير.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يصل إلى مقر مجلس الشورى لافتتاح أعمال الدورة التاسعة.. فيديو
  • سمو ولي العهد يستقبل مبعوث ملك البحرين للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • وزير الخارجية: الرئيس السيسي يؤكد لبلينكن متانة العلاقات المصرية والأمريكية
  • وزير الخارجية يؤكد دور الجالية المصرية بروسيا في تعزيز الروابط بين البلدين
  • وزير المالية يصدر قرارا بإزالة تعديات بالبناء على 10 أفدنة في الإسكندرية
  • وزير الإسكان: يجب تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات بما يتماشى مع قيمتها التاريخية والأثرية
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية الربط الكهربائي بين مصر والسعودية
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة