صحافة العرب:
2024-09-13@02:46:06 GMT

فن حذف أغنية ويجز الجديدة كدا كدا من اليوتيوب

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

فن حذف أغنية ويجز الجديدة كدا كدا من اليوتيوب

فن، حذف أغنية ويجز الجديدة كدا كدا من اليوتيوب،فوجئ جمهور مطرب الراب ويجز بحذف أغنيته الجديدة كدا كدا بعد تحقيقها نحاجا كبيرا عند .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حذف أغنية ويجز الجديدة كدا كدا من اليوتيوب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حذف أغنية ويجز الجديدة كدا كدا من اليوتيوب

فوجئ جمهور مطرب الراب ويجز بحذف أغنيته الجديدة كدا كدا بعد تحقيقها نحاجا كبيرا عند طرحها منذ أيام قليلة.

ولم يكشف ويجز أو إدارة اليوتيوب عن سبب حذف الأغنية حتى الآن.

ويجز 

أكد الفنان ويجز، أنه لم يتراجع عن تقديم أعمال درامية، بعد نجاح مسلسل “بيمبو" الذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا في عالم التمثيل، ويعد الانطلاقة الأولى له.

وقال ويجز خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي: "أنا لسه مختارتش عمل جديد ولكن متحمس والتجربة بتحتاج وقت كتير وبتحتاج التزام وأنا مش ملتزم بشيء اليومين دول".

وأكد ويجز  أنه يركز حاليا على تقديم ألبوم غنائي، بعد عدد من السينجلات الناجحة قائلا: "متقلقوش هتزهقوا مني"، موضحا أن حماس الجمهور له في أحداث حفلات بدبي يشجعه على العودة لنشاطه.

وكشف ويجز عن استعداده لتقديم جولة غنائية عالمية قريبا، كما أنه متحمس للعودة للمشاركة في مسلسل جديد قريبا بعد نجاحه في بيمبو لكن هذه الخطوة تحتاج إلى فكرة حماسية والالتزام لفترة طويلة.

مسلسل “بيمبو” بطولة أحمد مالك، وهدى المفتي، وويجز، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم رزان مغربى  والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب.

العمل من إخراج عمرو سلامة و عمر رشدي ، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى.

وتدور قصة مسلسل  بيمبو حول مجموعة من الشباب يتورطون في بعض المشاكل، التي تولد مواقف طريفة.

وكشف عمرو سلامة، مخرج المسلسل ، أنه اختار ويجز قبل عامين من العمل وليس استغلالا لنجاحه، حيث ظهر ويجز خلال العمل كممثل فقط و لم يقدم أي أغاني. 

107.167.122.21



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حذف أغنية ويجز الجديدة كدا كدا من اليوتيوب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"

فاجأت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها بخطوة غير متوقعة، حيث طرحت "ريمكس" لأغنيتها الشهيرة "يلعن البعد".

 

الأغنية الأصلية كانت قد لاقت نجاحًا واسعًا وانتشارًا كبيرًا عند طرحها كأغنية منفردة من ألبومها الجديد، مما دفع نجوى كرم إلى تقديم نسخة معدلة منها. هذا الريمكس، الذي تم طرحه عبر قناة روتانا على اليوتيوب، تضمن توزيعًا جديدًا قام به فريق AB Brothers، والذي أضفى لمسة احترافية ومميزة على العمل، مما أثار إعجاب محبيها.

نجاح أغنية "يلعن البعد" الأصلية

 

الأغنية الأصلية "يلعن البعد" حققت نجاحًا كبيرًا عند إطلاقها في شهر يوليو 2024، حيث تعاونت نجوى كرم في كلماتها وألحانها مع الفنان ايفان نصّوح، بينما تولى توزيعها هادي شرارة. 

 

وقد نجحت الأغنية في جذب الانتباه بفضل كلماتها المؤثرة وألحانها العصرية، مما ساعدها على تحقيق مشاهدات تجاوزت الأربعة ملايين على اليوتيوب، وهو ما يعكس حجم الإقبال الكبير من جمهورها.

نجوى كرماستعدادات نجوى كرم المستقبلية

 

مع النجاح الكبير الذي حققته "يلعن البعد" بنسختيها الأصلية والريمكس، تستعد نجوى كرم الآن للكشف مجموعة من الأغنيات الجديدة من الألبوم ذاته خلال الفترة المقبلة. 

 

كما تُعِد الفنانة اللبنانية لجمهورها بالكشف المزيد من المفاجآت المثيرة خلال هذا العام، مما يبعث في نفوس محبيها الحماس والتشويق لمعرفة ما تخبئه لهم من جديد.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يطرح أغنية "برج الروقان" بالتعاون مع أبلة فاهيتا
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • قريبًا.. كريم أبو زيد يطرح أغنية جديدة له بعنوان "البنات"
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • أحمد سعد يتصدر التريند بـ أغنية "بنت ناس"
  • عايدة رياض تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة "مطعم الحبايب"