صحافة العرب:
2024-07-04@02:03:07 GMT

- موقف الزمالك بعد الخسارة من الشباب

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- موقف الزمالك بعد الخسارة من الشباب

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موقف الزمالك بعد الخسارة من الشباب، تعقد موقف الزمالك في البطولة العربية بعد خسارته من الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات.الزمالك خسر أمام الشباب بهدف من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف الزمالك بعد الخسارة من الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف الزمالك بعد الخسارة من الشباب

تعقد موقف الزمالك في البطولة العربية بعد خسارته من الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

الزمالك خسر أمام الشباب بهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم الليبي بعدم لمس محمد عبدالغني الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وسجلها إيجر بانيجا قبل نهاية الشوط الأول.

يمتلك الزمالك ثلاث نقاط في مجموعته من الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة في مستهل مشواره العربي، جعلته في المركز الثاني في جدول الترتيب على الرغم من خسارته أمام الشباب ويحتاج الأبيض إلى الفوز في مباراته الأخيرة أمام النصر دون الدخول في حسابات معقدة، وعلى النقيض فإن خسارته ستعنى خروجه من البطولة العربية.

وتعد مواجهة النصر الأمل الأخير للزمالك لاستمرار في منافسات البطولة العربية، إذ خسارته ستعني خروجه من المسابقة.

وتنطلق مباراة الزمالك والنصر السعودي يوم الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

فاز فريق الشباب على نظيره الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة  الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

يقترب الشباب من التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة العربية بعدما جمع 4 نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى سلبيا مع النصر ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب المجموعة بثلاث نقاط من فوزه على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف الزمالك بعد الخسارة من الشباب وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة والدولة لشؤون الشباب الكويتية، الدكتورة أمثال الحويلة، الحرص على جاهزية الملاعب الكويتية التي ستستضيف مباريات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 26) المقرر أن تستضيفها دولة الكويت في ديسمبر المقبل.


وقالت الحويلة، في تصريح مساء اليوم الثلاثاء، عقب تفقدها ملاعب (جابر الدولي) و (النصر) و(الصليبخات) التي ستقام عليها مباريات البطولة، إنها وجهت مسؤولي الهيئة العامة للرياضة بضرورة الانتهاء من تجهيز الملاعب بأبهى حلة لضمان إنجاح هذا العرس الرياضي الخليجي، موضحة أن الهيئة واللجنة المنظمة للبطولة لن تألوا جهدا في متابعة الملاحظات التي أبدتها اللجان التفقدية لاتحاد كأس الخليج في جولاته السابقة ووضع الحلول المناسبة لها، مضيفة أن العمل سيتواصل بالفترة المقبلة لإنهاء كافة الترتيبات بوقت مبكر للإعداد الناجح للبطولة.

ولفتت إلى أن البطولة تحظى باهتمام خاص من القيادة السياسية للكويت كونها تجمع الشباب الخليجي في أجواء تنافسية أخوية، مبدية ثقتها بالكوادر الكويتية لتنظيم نسخة مميزة للبطولة التي تجد اهتماما شعبيا وإعلاميا خليجيا واسعا.

مقالات مشابهة

  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • موقف مصابي الزمالك من مواجهة فاركو في الدوري
  • موقف راسخ
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال