المدينة المنورة : البلاد

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه في الإمارة، صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن ناصر بن فرحان الرئيس التنفيذي لجمعية “لأجلهم” لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

 ونوّه الأمير سلمان بن سلطان ، بدعم واهتمام القيادة الرشيدة لخدمة هذه الفئة, مؤكداً أهمية تعزيز برامج الدعم والتمكين للأشخاص ذوي الإعاقة، ومساعدتهم على الاندماج بالمجتمع، وتمكين المُلهمين والمبدعين منهم من المشاركة في إثراء الوطن في جميع المجالات التنموية.

 وخلال اللقاء، استمع سموه إلى مبادرات وإنجازات الجمعية التي تسعى لتمكين ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، وبرامج ومبادرات تعزيز جودة حياتهم، ودورها في تحويلهم إلى عناصر فاعلة، بالإضافة إلى استعراض دور الجمعية في تقديم الدعم لهم ولأسرهم وتأهيلهم، فضلاً عن توفير الأنشطة التعليمية والترفيهية والرياضية التي تتناسب مع إمكاناتهم وقدراتهم.

 من جهته، قدّم سمو الرئيس التنفيذي لجمعية “لأجلهم”، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعم برامج الجمعية في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز التعاون بالمنطقة لتحسين الصحة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة، وتعزيز مبادرات تحسين جودة الحياة، وضمان تحقيق المرافق العامة بالمنطقة للمعايير القياسية التي تتواءم مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أمير المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان المدينة المنورة جمعية لأجلهم ذوی الإعاقة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد الشلالي، يرافقه المدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بمناسبة تكليفه 30 يونيو 2024 - 2:00 مساءً نائب أمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمناسبة تعيينه 23 يونيو 2024 - 2:01 مساءً

 

وقدم الشلالي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن منجزات الجمعية لعام 2023م وعن أبرز الخدمات والبرامج التي تقوم به الجمعية للمستفيدين, مقدماً شكره لسموه على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة الجمعية في خدمة المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة
  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يقود مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في النصف الأول من 2024
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • غرفة المدينة المنورة تنظم ورشة عمل “تحليل الأداء لقياس كفاءة المنشآت”
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • “الأرصاد” : أتربة مُثارة على منطقة المدينة المنورة
  • “غرفة المدينة المنورة” تنظم لقاء “أساسيات DevOps نحو عملية تطوير مستدامة”