شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة، هنأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ ٢٠٢٣  وهم الطالبة فايزة علي محمد محمود المقيدة بمدرسة المصطفى .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء...

هنأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣  وهم الطالبة فايزة علي محمد محمود المقيدة بمدرسة المصطفى الثانوية المشتركة بإدارة منشاة القناطر والطالب محمد حاتم عبد السلام المقيد بمدرسة الأهرامات بنين بإدارة الهرم التعليمية والطالبة ندا عمر السيد محمد المقيد بمدرسة العجوزة بنات بإدارة العجوزة التعليمية والطالب معاذ عبد الرحيم أحمد يونس المقيد بمدرسة الأورمان الثانوية بنين بإدارة الدقي التعليمية. وقدم  محافظ الجيزة التهنئة لأسر الطلاب الأوائل خلال الاتصال الهاتفي معربًا عن فخره بهذه النماذج المشرفة من أبناء المحافظة متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العلمية والمهنية. وأشار محافظ الجيزة أن هذا التفوق كان ثمار الاجتهاد والمصابرة والطموح مؤكدا على أهمية دور الأسرة والذي يقع على عاتقها المهمة الاكبر في تربية وتنشئة هذه النماذج المشرفة وتوفير سبل التفوق ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز. كما وجه محافظ الجيزة الشكر لكافة القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة على الجهود المثمرة في ملف تطوير العملية التعليمية، وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة.

محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد

38.153.136.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ الجیزة اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة

أدى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليمين الدستوري أمام فخامة  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة زالدكتور مصطفى مدبولي، والذي تضمن تغييرات كبيرة في الحقائب الوزارية وحركة المحافظين، حيث أدى محافظ بني سويف القسم الدستوري بمقر رئاسة الجمهورية، بعد تجديد الثقة واستمراره محافظًا للإقليم.

 

حيث أعرب محافظ بني سويف عن بالغ تقديره للقيادة السياسية والحكومة على تجديد الثقة باستمراره محافظا للإقليم، معبرا عن امنتانه  لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لثقته في شباب مصر ودعمه اللامحدود لهم من أجل تمكين فعلي والاستعانة بهم في إدارة الدولة في مختلف الملفات والأماكن القيادية، وأدعو  الله أن يوفقني ويوفق شباب مصر جميعًا في أن نكون عند ثقة قيادتنا السياسية وعند تطلعات وآمال شعب مصر العظيم.

 

كما أشار محافظ بني سويف، إلى سعادته الكبيرة بإستمرار تواجده بين أبناء بني سويف، والذين وجد منهم، كل الحب والإخلاص والتجاوب فيما يتعلق بدعم جهود الدولة للارتقاء بمستوى وجودة حياة المواطن ووعيهم المميز تجاه كل القضايا الوطنية والتنموية، موجهًا كل الشكر والتقدير والاحترام لكافة فئات المجتمع السويفي سواء أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأحزاب والنقابات والمرأة والإعلام، فضلًا عن المجتمع المدني المتعاون والمتفاني في خدمة المحافظة، والوعي والحس الوطني الذي يسود أهالي المحافظة الأفاضل.

 

يشار إلى أن محافظ بني سويف من مواليد شهر أكتوبر عام 1985، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة عين شمس عام 2009، وماجستير جراحة العظام من كلية طب عين شمس2017، ودبلوم الطب الرياضي مركز التعليم المستمرفي 2018، ودبلوم إدارة المستشفيات 2019، وماجستير إدارة الاعمال الاكاديمية العربية 2022، وعمل جراحًا للعظام بمستشفيات الشرطة التابعة لوزارة الصحة، خلال الفترة من 2011: 2018 ثم نائبًا لمحافظ بورسعيد، خلال الفترة من 2018: 2019 قبل أن أن يؤدي اليمين الدستورية في 27 نوفمبر 2019 أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظًا لبني سويف وتم تجديد الثقة، اليوم، لفترة جديدة. 
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة
  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه
  • انفراد.. عادل النجار محافظا محتملا للجيزة خلفا اللواء أحمد راشد
  • مصدر: محافظ الجيزة جمع متعلقاته وغادر مبنى المحافظة
  • أوائل الثانوية العامة يتلقون هدية محمد بن راشد تقديراً لتفوقهم
  • فيديو| هدية من محمد بن راشد لأوائل الثانوية العامة: فخورون بكم ونراهن عليكم
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • تعرف إلى أسماء أوائل الثانوية العامة في الإمارات
  • محمد بن راشد مهنئاً أوائل الثانوية العامة: في طلابنا نرى كوادرنا الوطنية الجديدة