الثلاثاء, 7 مايو 2024 2:25 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني

كشفتْ الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ، اليوم الثلاثاء، عن احصائية لعدد مسافريها الذين تنقلوا على متن أسطولها الجوي خلال شهر نيسان من العام الجاري ، والتي بلغت 213،174 مسافر .

وقال مدير عام الشركة المهندس مناف عبد المنعم ، أن “هذه الأعداد توزعت على 1،641 رحلة مباشرة نفذتها طائرات الشركة الى مختلف الوجهات الداخلية والخارجية التي يخدمها الناقل الوطني”.

وتوقع عبد المنعم تسجيل زيادة في “أعداد الرحلات والمسافرين خلال الفترة القادمة لاسيما بعد الإنتقال الى المستوى الجديد من خطة تشغيل الأسطول الجوي للشركة والتي يشرف على تنفيذها بشكلٍ مباشر وزير النقل رزاق محيبس السعداوي والمتضمنة زيادة عدد الوجهات وإطلاق العروض التنافسية إضافة الى رفع مستوى الخدمات”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته

أثنى سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس ونادي الزمالك على الفترة التي يقضيها رفقه النادي الابيض ، ومساهمته في تحقيق انتصارات عدة محلية وأفريقية ، كذلك ما يتلقاه من دعم جماهيري دائم رغم الفترات العصيبة التي مر بها الفريق الأبيض خلال الموسم المحلي المنقضي .

حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر

وقال الجزيري خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : جددت عقدي مع الزمالك لفترة عامين إضافيين و بعد نهاية تلك المدة لن العب لفريق آخر داخل مصر أو خارجها و سأعلن مباشرة اعتزالي كرة القدم لكي يكون اخر قميص لعبت له به في مسيرتي مع كرة القدم هو قميص الزمالك.

وتطرق خلال تصريحاته عن مواجهة القمه الاخيرة في السوبر الأفريقي التي انتصر خلالها الأبيض بركلات الترجيح ومدى الصعوبة التي واجهها مهاجموا الأبيض مع نادي الزمالك والفارق بينها وبين مواجهة القمة قبل الاخيرة والتي انتصر بها الأبيض بثنائية مقابل هدف ، وقال الجزائري في هذا الصدد وبسؤاله عن غياب عبد المنعم في القمة الأخيرة الاخيره شدد على أن الزمالك لا يلتفت الى أسماء لاعبي الخصم ، وان الفريق الابيض سبق له وان فاز على الاهلي بثنائية من توقيعه الشخصي في وجود محمد عبد المنعم بدفاع الفريق الأحمر. 

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • الولايات المتحدة تعزز قدرات الدفاع الجوي في الشرق الأوسط خلال أيام
  • بالرقم القومي.. نتيجة تسكين طلاب النقل بالمدن الجامعية بالأزهر 2025
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • 21.4 مليون مسافر وصل إلى المغرب بواسطة النقل الجوي في رقم قياسي
  • أكثر من 50 مليون مسافر عبر مطار إسطنبول خلال 8 أشهر
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024