اخبار الفن، بوادر أزمة نيللي كريم تغيب عن العرض الخاصة بـ”عالزيرو” مع محمد رمضان،متابعة بتجــرد وسط أنباء عن وجود أزمة مكتومة بين النجمة المصرية نيللي كريم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بوادر أزمة.. نيللي كريم تغيب عن العرض الخاصة بـ”عالزيرو” مع محمد رمضان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بوادر أزمة.. نيللي كريم تغيب عن العرض الخاصة...

متابعة بتجــرد: وسط أنباء عن وجود أزمة مكتومة بين النجمة المصرية نيللي كريم والشركة المنتجة لفيلم “عالزيرو” بسبب قلّة تقدير مكانتها الفنية في بوستر العمل؛ غابت نيللي عن العرض الخاص للفيلم الذي يجمعها بمواطنها محمد رمضان لأول مرة، وأكد منتج الفيلم أن نيللي قد تغيب أيضاً عن العروض الخاصة للفيلم في دول الخليج.

وتحدث المنتج جمال العدل خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم بعد عرض الفيلم مساء أمس عن سر غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم “عالزيرو” قائلاً: “أنا المعلومات اللي عندي أنها في اليونان وراجعة يوم ١٤ أغسطس”.

وأكد العدل أنها ستتواجد في دولة اليونان حتى يوم ١٤ من أغسطس، وبذلك لن تستطيع أيضاً حضور العروض الخاصة المقررة في السعودية والإمارات.

وأشار العدل إلى أن غيابها لا يغضبه تماماً؛ وذلك لعدم وجود أي خلافات أو مواقف سلبية قد تؤثر على حضورها، موضحاً: “الأصل في الموضوع كله الفيلم اللي انتو بتتفرجوا عليه النهارده”.

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم “عالزيرو”، كل من محمد رمضان، وجومانا مراد، والطفل منذر مهران، والمنتج جمال العدل، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج ماندو العدل، والفنان أحمد وفيق، والفنان جمال سليمان، والفنان إسلام إبراهيم، وغيرهم من نجوم الفن.

الجدير ذكره أن فيلم “عالزيرو” يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان ونيللي كريم عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم، جومانا مراد، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث فيلم “عالزيرو” في إطار اجتماعي يجمع بين “الأكشن” والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يُسمى “دراجون”، ويعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوادر أزمة.. نيللي كريم تغيب عن العرض الخاصة بـ”عالزيرو” مع محمد رمضان وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن تطورات أزمة النجم الدولي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وأن النادي من المتوقع أن يطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي  

هاني سعيد يكشف عن رأيه في استكمال مباراة سموحة

وأكد هاني سعيد في تصريحات عبر برنامج (رقم 10) مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "فكرة تصعيد شكوانا بشأن اعتراضنا على استكمال لقاء سموحة قرار مجلس إدارة نادي بيراميدز وليس قراري؛ والمباراة بدأت وانتهت في نفس الوقت".

وعن إمكانية انضمام لاعبي بيراميدز للمنتخب الأولمبي أشار هاني سعيد: «لا يزال هناك تنسيق حتى الآن لم يتم حسم الأمر وسيكون هناك تنسيق بين بيراميدز والمنتخب الأولمبي».

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز

ثم اكمل: لم نتلقى أي اهتمام بشأن انضمامه مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي حتى الآن»

وأوضح عن تألق بيراميدز في الموسم الحالي:«لم يختلف شيئا نحن نجتهد، وهناك توفيق كبير من الله".

وعن مؤجلات الأهلي استدرك: «تركيزنا على المباريات المتبقية لنا فقط».

أما عن إمكانية طلب بيراميدز حكام أجانب لمباراة الأهلي، كشف هاني سعيد: "الأمر مطروح وسنصدر قرار نهائي بشأنه في الأيام القادمة »

ثم اختتم:«لا يوجد جديد حتى الآن بشأن أزمة رمضان صبحي».

مقالات مشابهة

  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • حزب الجيل: لدينا بوادر تثبت أن الحكومة جادة لحل أزمة الكهرباء
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم