ترفيه، كايلي جينر نادمة على عمليّات التجميل أشعر بالاسف لتكبير صدري،تاريخ النشر 31 تمّوز يوليو 2023 05 18 طرحت الحلقة الأسبوعية من .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كايلي جينر نادمة على عمليّات التجميل.. "أشعر بالاسف لتكبير صدري"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كايلي جينر نادمة على عمليّات التجميل.. "أشعر بالاسف...
تاريخ النشر: 31 تمّوز / يوليو 2023 - 05:18

طرحت الحلقة الأسبوعية من البرنامج الواقعي الشهير Keeping up with the kardashian، التي تصدّرت من خلالها النجمة "كايلي جينر"  وسائل التواصل الاجتماعي.

كايلي جينر تعبّر عن ندمها الشديد بسبب عمليات التجميل 

عبّرت نجمة تلفزيون الواقع عن ندمها الشديد بعد أن أجرت عملية جراحيّة تجميلية لصدرها قبل سنوات عديدة، من خلال تكبير حجمهما. 

خلال حديثها مع صديقتها التي تدعى "أناستاسيا كارانيكولاو" صرّحت كايلي بقولها: "ليتني لم أخضع لهذه العملية من الأساس".

 وتابعت نجمة تلفزيون الواقع: "أنا لا أنصح أي امرأة بتكبير صدرها فإن أرادت الخضوع لتلك العملية فيجب عليها أن تجريها بعد انجاب الأطفال". 

وأوضحت جينر من خلال تصريحاتها بانها نادمة أشدّ الندم على إجراء عملية تكبير ثديها قبل سنوات فقط من انجاب طفلتها ستورمي والبالغة من العمر 5 سنوات. 

وتحدّثت كايلي حول عمليات التجميل والثقة، فقالت: "كنت دائماً الأكثر ثقة بين شقيقاتي ولطالما أحببت نفسي، وبالرغم من أنه أثير العديد من الشائعات حول أنني خضعت للعديد من عمليات التجميل إلا أن هذا الشيء غير صحيح فقط وضعت القليل من الفيلر فقط لا غير".

وتعتبر جينر واحدة من أبرز سيدات الأعمال، حيث حققت الكثير من النجاح وثروة طائلة في سن صغيرة، وتراها العديد من الفتيات قدوة لهن.

وكايلي هي الأخت غير الشقيقة لنجمات تلفزيون الواقع كيم وكورتني وكلوي كارداشيان، والأخت الشيقية لـ كيندال جينر.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كايلي جينر نادمة على عمليّات التجميل.. "أشعر بالاسف لتكبير صدري" وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبيا

وكان مثار جدل الليبيين عبر منصات التواصل، والذي غلب عليه النقد والتهكم، ما فهمه متداولو صورة إعلان الملتقى من أنه انعقد برعاية ودعم الحكومة في ظل واقع صعب وظروف معيشية واقتصادية متدهورة.

ورصد برنامج شبكات (2024/7/1) جانبا من تفاعل رواد المنصات مع الملتقى وإعلان دعايته، ومن ذلك ما كتبه يوسف "ما ناقصنا غير صالونات التجميل، والناس ظروفها المعيشية تحت خط الفقر في ظل غياب المسؤول".

اقرأ أيضا list of 3 itemslist 1 of 3المياه تعكر فرحة العيد على أهالي تيارت الجزائرية وتثير ضجة على المنصاتlist 2 of 3بين الاتهام والبراءة.. جدل بالمنصات المصرية حول فيديو اختطاف طفل طنطاlist 3 of 3للتقرب من الرئيس.. اتهام وزيرة بالمالديف بممارسة السحر الأسود ومغردون يعلقونend of list

كذلك كتب محمد: "ما شاء الله على حكومتنا اللي تاركة الفقر، وتدعم في مراكز التجميل. تجميل الواقع؟؟ حدث لا يفيدنا في شيء.. لماذا تدعمه الحكومة؟".

أما غزل، فترى أن "أغلب السيدات تقعدي جنبها تحكيلك عالجوع والفقر والظروف، تصير المناسبة، تلقيها آخر طرحة دافعة المئات"، مضيفة: "لا غنى على (عن) مراكز التجميل، خلوكم واقعيات".

بينما قالت سمر: "خلو الملتقيات والمنظمات لمرضى الكلي والسكري والقلب والأورام، هادوم يلي (هؤلاء الذين) يستحقوا الملتقيات ومنظمات والدعم من الحكومة الوطنية لكي نفيد ونستفيد".

ودفع توالي الانتقادات حكومة الوحدة الوطنية إلى نفي علاقتها بالحدث، فقالت منصة تبيان -وهي منوطة برصد الأخبار الكاذبة المتعلقة بالحكومة- إنها لم تتخذ قرارا برعاية أي فعاليات مشابهة، وإن الأمر مجرد شائعة.

بدوره، حذر جهاز الأمن الداخلي الليبي جميع شركات الطباعة وذوي الاختصاص من المتعاقدين معها بتحمل المسؤولية القانونية الكاملة في حال طباعة شعارات خاصة بالحكومة أو الجهات التابعة لها واستخدامها من دون إذن مسبق من جهات الاختصاص.

ومع تزايد الانتقاد وبعد نفي الحكومة علاقتها بالملتقى، أقرت اللجنة المنظمة له عدم وجود علاقة للحكومة بالحدث، ووصفت ما قامت به بأنه "اجتهاد شخصي".

1/7/2024المزيد من نفس البرنامجإجرام ووحشية وإرهاب.. النشطاء يصفون الاحتلال بعد استخدامه الأسرى دروعا بشريةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 26 seconds 04:26للتقرب من الرئيس.. اتهام وزيرة بالمالديف بممارسة السحر الأسود ومغردون يعلقونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 39 seconds 02:39بين الاتهام والبراءة.. جدل بالمنصات المصرية حول فيديو اختطاف طفل طنطاplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 02 seconds 04:02انتقادات لألمانيا ومقارنتها بقطر..بعد توقف مباراة ببطولة يورو 2024 بسبب الأمطارplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01احتجاز طائرات الحجاج بصنعاء.. المنصات تضج إثر أزمة جديدة بين "اليمنية" والحوثيينplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 53 seconds 03:53احتجاجات الكينيين على فرض ضرائب إضافية عليهم يثير تفاعل نشطاء عربplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 22 seconds 04:22ماذا قالت؟.. تسريبات باجتماع مغلق لزوجة نتنياهو تثير عضبا في إسرائيل ومطالبات بمحاكمتهاplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • مبابي: أشعر بأنني لست من يلعب
  • هل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبيا
  • أريد أن أشعر بالسعادة وأتحسن.. فماذا يجب عليّ أن أفعل
  • يورو 2024.. موسيالا: أشعر بالسعادةوأسعى للعب بشكل أفضل
  • مجلس بغداد يعتزم تحركا حقيقيا لإغلاق مقاهٍ ومراكز تجميل مخالفة
  • ملتقى صالونات التجميل.. جدل شعبي والأمن الداخلي يتدخل
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • ملتقى لصالونات التجميل في طرابلس يُثير جدلا واسعا!
  • نائبة رئيس وزراء أوكرانيا: أشعر بالقلق بعد مناظرة بايدن وترامب