شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطورات مثيرة في مفاوضات بايرن ميونخ وتوتنهام لحسم صفقة هاري كين، كشفت تقارير صحفية بريطانية، تطورات مفاوضات بايرن ميونخ الألماني مع توتنهام الإنجليزي لحسم صفقة هاري كين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات مثيرة في مفاوضات بايرن ميونخ وتوتنهام لحسم صفقة هاري كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات مثيرة في مفاوضات بايرن ميونخ وتوتنهام لحسم...

كشفت تقارير صحفية بريطانية، تطورات مفاوضات بايرن ميونخ الألماني مع توتنهام الإنجليزي لحسم صفقة هاري كين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير أن النادي البافاري يخطط للإسراع في تنفيذ الصفقة، لذا أرسل وفدا، اليوم الاثنين، إلى لندن لعقد محادثات رسمية مع مسؤولي توتنهام، بعد وجود مؤشرات على نجاح الصفقة.

وأوضحت أن إدارة بايرن ميونخ قدم أكثر من عرض إلى توتنهام لإتمام الصفقة كان آخرهم منذ أسبوعين بقيمة 80 مليون يورو، لكن تعنت توتنهام ومالكه، داني ليفي، جعل الصفقة معقدة، إذ يمتد عقده مع السبيرز حتى صيف 2024.

من جهته، قال فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات بأوروبا، إن إدارة النادي البافاري من المتوقع أن ترفع قيمة عرضها الأخير لضم المهاجم الإنجليزي.

وأشار رومانو إلى أنه من المتوقع اجتماع مسؤولي بايرن ميونخ بنظرائهم في توتنهام، مؤكدا أن الصفقة قد يتم حسمها بعد اتفاق الطرفين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات مثيرة في مفاوضات بايرن ميونخ وتوتنهام لحسم صفقة هاري كين وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ


يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية 2025 سيكون مشتعلًا للغاية من الآن، حيث تتصارع كبار أندية أوروبا، على التعاقد مع جمال موسيالا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فأن كبار القارة العجوز، يسعون للحصول على خدمات موسيالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وقالت الصحيفة الألمانية، إلى أن ليفربول يتصدر سباق التعاقد مع موسيالا، ليكون خليفة محمد صلاح الذي من المتوقع رحيله إلى الدوري السعودي خلال الصيف القادم.

وأضافت، أنه بجانب ليفربول، فأن ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، يريدون التعاقد مع نجم بايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة، أنه بالرغم من كل هذه الاهتمامات فأن موسيالا لا يمانع على الإطلاق في البقاء مع العملاق البافاري وتجديد عقده.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل وينفرد بصدارة البوندسليجا
  • "هاتريك" هاري كين يقود بايرن لسحق هولشتاين
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول