سيارات، بهذا السعر الحق اشتري أرخص سيارة زيرو في مصر،تواصل ال سيارة سوزوكي اسبريسو من تعزيز لقب ارخص سيارة في مصر، فهي بالفعل تتصدر قائمة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بهذا السعر .. الحق اشتري أرخص سيارة "زيرو" في مصر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بهذا السعر .. الحق اشتري أرخص سيارة "زيرو" في مصر

تواصل السيارة سوزوكي اسبريسو من تعزيز لقب ارخص سيارة في مصر، فهي بالفعل تتصدر قائمة السيارات الارخص سعرًا المطروحة داخل السوق المصري، حيث يتم طرحها عبر فئة واحدة من التجهيزات، مع تصميم الهاشتباك، وناقل سرعات "مانيوال".

اعرف مواصفات واسعار السيارة سوزوكي اسبريسو "الارخص سعرًا في السوق المصري"   سوزوكي اسبريسو

تتمتع السيارة سوزوكي اسبريسو بالعديد من الخيارات الخاصة بالطلاء الخارجي ابرزها البرتقالي والازرق والرمادي والابيض، بينما تتمتع بمقدمة حادة الشكل ذات طابع رياضي واطلالة الهاتشباك، مع عدة فتحات للتهوية الامامية، ومصابيح ضباب، وعدد 4 ابواب بالاضافة إلى سعة التخزين الخلفية، وجنوط 14 بوصة.

 سوزوكي اسبريسو

وتضم السيارة من الداخل ميكف هواء يدوي، نظام صوتي بعدد 2 مكبر، زجاج كهربائي امامي، سنتر لوك، مرايات جانبية يدوية، عجلة قيادة باور سترينج، مصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، وسائد هوائية ثنائية عددها 2 AIRBAGS، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.

 سوزوكي اسبريسو

ويمكن للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 150 كم/س، بينما تستمد قوتها من محرك 1000 سي سي، ينتج 67 حصانا و90 نيوتن/متر، بالاضافة إلى ناقل سرعات مانيوال من 5 نقلات "جر أمامي"، والقدرة على الوصول من 0 لـ 100 كم/ساعة خلال مدة تستغرق 14.3 ثانية.

 سوزوكي اسبريسو بهذا السعر .. اشتري ارخص سيارة "زيرو" في مصر

تقدم سوزوكي اسبريسو بسعر رسمي يبلغ 365 الف جنيه.

 سوزوكي اسبريسو

54.186.175.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بهذا السعر .. الحق اشتري أرخص سيارة "زيرو" في مصر وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بهذا السعر فی مصر

إقرأ أيضاً:

"تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي

شهدت صناعة السيارات الكهربائية تحولات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وتعد الصين من أكثر الدول تطوراً في هذا المجال، إذ تبذل شركات السيارات الصينية جهوداً كبيراً لإنتاج طرازات ذات إمكانات تكنولوجية هائلة. وتأتي شركة صناعة السيارات الصينية بي واي دي ضمن أبرز الشركات التي نجحت مؤخراً في إطلاق مجموعة من الطرازات الكهربائية المتطورة كان آخرها السيارة الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات “تانج”.

 

سرعة هائلة للسيارة تانج الكهربائية

 

وتزخر السيارة الكهربائية بي واي تانج بالعديد من التجهيزات، وتتمتع بقدرة كبيرة على التسارع، إذ تعتمد السيارة بي واي دي تانج الجديدة على محركين كهربائيين بقوة 380 كيلووات/517 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 700 نيوتن متر، لتتسارع السيارة البالغ وزنها 6ر2 طن من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية.

 

مدى السير 530 كيلو متر في الشحنة الواحدة

 

ودعمت بي واي دي تانج سيارتها الكهربائية الجديدة تانج ببطارية سعة 8ر108 كيلووات ساعة، توفر مدى سير يصل إلى 530 كلم في الشحنة الواحدة.

 

بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

ولتتناسب السيارة بي واي دي تانج مع معدلات الأداء العالية تم إدخال تعديلات وتحسينات على مجموعة التعليق؛ حيث توازن السيارة بين معدلات الأداء العالية للمحرك والرشاقة على الطريق والشعور بالراحة في المقصورة الداخلية.

 

وتتميز السيارة بي واي تانج الجديدة من خلال الرتوش التصميمية على المقدمة مع شبكة المبرد الجديدة والتصميم الجديد لفتحات التهوية وشريط الكروم الممتد على كامل المقدمة، بالإضافة إلى شريط الإضاءة الأنيق على المؤخرة، مع الكشافات العاملة بتقنية LED.

 

أبعاد السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة

 

وتظهر السيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بطول 4870 ملم وعرض 1950 ملم وارتفاع 1725 ملم. وتسع ما يصل إلى 940 لترا من الأمتعة.

 

 المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج

 

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بي واي دي تانج الكهربائية الجديدة بتجهيزات ثنائية اللون مع أشرطة إضاءة باللون الأزرق، فضلا عن شاشة كبيرة لنظام الملتيميديا وهو ما يجعلها من المركبات المتميزة في هذه الفئة.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر
  • خبير سيارات : يجب تهوية السيارة قبل ركوبها تجنباُ للسموم..فيديو
  • سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني
  • سيارة سوزوكي أرتيجا 2024.. أرخص سيارة في السوق بمواصفات فريدة
  • سعر ومواصفات ميتسوبيشي إكسباندر 2024 في مصر
  • أرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • مواصفات سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر .. فيديو
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال