شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بُشرى لموظفي الجامعة اللبنانية إليكم ما قرّره مجلس الوزراء، قرّر مجلس الوزراء خلال جلسته التي انعقدت، اليوم الإثنين، في السراي، إعطاء كافة العاملين في الجامعة اللبنانية بكافة مسمياتهم الوظيفية بما فيهم .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بُشرى لموظفي الجامعة اللبنانية.

. إليكم ما قرّره مجلس الوزراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بُشرى لموظفي الجامعة اللبنانية.. إليكم ما قرّره مجلس...
قرّر مجلس الوزراء خلال جلسته التي انعقدت، اليوم الإثنين، في السراي، إعطاء كافة العاملين في الجامعة اللبنانية بكافة مسمياتهم الوظيفية بما فيهم المدربون بدوام كامل، بدل إنتاجية من الإعتمادات المتوفرة لدى الجامعة اللبنانية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بُشرى لموظفي الجامعة اللبنانية.. إليكم ما قرّره مجلس الوزراء وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقريرٌ إسرائيليّ جديد.. إليكم ما قيلَ عن جبهة لبنان

قالت القناة 14 الإسرائيلية، الثلاثاء، إنه من الممكن أن تحدد إسرائيل قريبا جبهة الشمال مع لبنان كـ"جبهة الحرب الرئيسية"، وذلك بعد ساعات من وقوع انفجارات متزامنة لأجهزة تلقي الإشعارات (البيجر) التابعة لعناصر حزب الله.

وكشفت هيئة البث الإسرائيلية أن تقديرات المؤسسة الأمنية في إسرائيل تشير إلى أن حزب الله يستعد للرد عسكرياً على على هجوم "البيجر".

وقال الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، إن كبار القادة، بمن فيهم رئيس الأركان هرتسي هاليفي، عقدوا اجتماعا لتقييم الوضع "بخصوص حالة الاستعداد على الصعيدين الهجومي والدفاعي على الجبهات كافة"، من دون تقديم تفاصيل.

وذكر جيش العدو أنه "لا تغيير في تعليمات الجبهة الداخلية"، لكنه أضاف أنه "يجب الحفاظ على حالة اليقظة ليتم إطلاع الجمهور على كل تغيير في السياسة المتبعة بشكل فوري".   واليوم، قال مسؤولان أميركيّان لوكالة "أكسيوس" إن إسرائيل لم تبلغ إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن مسبقاً بعمليتها الاستخباراتية عبر تفجير "البيجر". وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركيّة ماثيو ميلر إن الولايات المتحدة "لم تكن على علم بهذه العملية ولم تشارك فيها"، مضيفاً أن الولايات المتحدة "ما زالت تجمع المعلومات" حول الانفجارات في لبنان. كذلك، قالت الوكالة إن إسرائيل نفذت العملية في لبنان لنقل معركتها ضد حزب الله إلى مرحلة جديدة مع محاولة عدم التصعيد إلى مستوى حرب شاملة، مشيرة إلى أن "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق هذا الأسبوع خلال اجتماعٍ أمني على عملية تفجير الأجهزة اللاسلكية". مع هذا، فقد قال مسؤولون إسرائيليون إن الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب قصوى تحسباً لرد محتمل من قبل "حزب الله" بعد حادثة تفجير الأجهزة، مشيرين إلى أن تل أبيب تُدرك إمكانية حصول تصعيد كبير عند الحدود بين لبنان وإسرائيل بعد الحادثة.  وقال المصدر إن أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية قدرت قبل العملية أن حزب الله من المرجح أن يرد بهجوم كبير ضد إسرائيل. (آكسيوس)

مقالات مشابهة

  • ‏رئيس الوزراء اللبناني يدعو ماكرون إلى اتخاذ موقف حازم من الهجمات الإسرائيلية خلال جلسة مجلس الأمن المقررة غدا
  • عاجل:- أول تعليق من رئيس الوزراء على «انفجارات لبنان»
  • أول تعليق من «مدبولي» بشأن تعرض لبنان لهجوم سيبراني.. ماذا قال؟
  • ‏رئيس الوزراء اللبناني: على مجلس الأمن أن يتخذ موقفا حازما بوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني: نجمع معلومات عن انفجار أجهزة اتصال لآيكوم في لبنان
  • الحكومة تدين العدوان الإسرائيلي: خرق خطير للسيادة اللبنانية وإجرام موصوف
  • تقريرٌ إسرائيليّ جديد.. إليكم ما قيلَ عن جبهة لبنان
  • الخارجية اللبنانية: الهجوم السيبراني الإسرائيلي المعادي تصعيد خطير ومتعمد
  • "الوزراء اللبناني" يدين تفجير أجهزة الاتصال "بيجر" ويؤكد أنه خرق خطير للسيادة اللبنانية
  • خطوات التحقق من الحالة الوظيفية في التأمينات الاجتماعية