شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالفيديو مشاجرة مسلحة بين عدد من اصحاب البسطات في اربد، وقعت مشاجرة بين عدد من اصحاب البسطات وسط مدينة اربد.واظهر فيديو وصل سرايا انه تم استخدام السلاح الأبيض وإغلاق محلات بيع الذهب وسط المدينة بسبب .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو : مشاجرة مسلحة بين عدد من اصحاب البسطات في اربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو : مشاجرة مسلحة بين عدد من اصحاب البسطات في...
وقعت مشاجرة بين عدد من اصحاب البسطات وسط مدينة اربد.واظهر فيديو وصل سرايا انه تم استخدام السلاح الأبيض وإغلاق محلات بيع الذهب وسط المدينة بسبب اشتباكات بين اصحاب البسطات...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو : مشاجرة مسلحة بين عدد من اصحاب البسطات في اربد وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شلوف: الدبيبة قوى تشكيلات مسلحة لضمان سيطرته على طرابلس

أكد رئيس مؤسسة السلفيوم للأبحاث والدراسات، جمال شلوف، أن حكومة الدبيبة عملت منذ تسلمها إدارة البلاد بداية عام 2021، على تصعيد وتقوية تشكيلات مسلحة، وأجهزة أمنية بعينها، على حساب تهميش تشكيلات أخرى، في محاولة لضمان استمرار سيطرة الحكومة على طرابلس.

وأضاف شلوف، تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط،أن قادة التشكيلات المقربة من حكومة الدبيبة، وكذلك من بقي منهم على الحياد، أدركوا منذ فترة أن نتيجة أي صراع جديد بينهم قد يؤدي إلى تقليص قوتهم.
ولفت إلى أن التشكيلات المسلحة أنهكت العاصمة وأهلها على مدار سنوات، بصراعاتهم على المال ومناطق النفوذ.
وأوضح أن هذه التشكيلات باتت تُركز بدرجة كبيرة على توسيع مواردها المالية، مستفيدة من وضعيتها، نظرًا لتبعية غالبيتها ظاهريًا لمؤسسات ووزارات الدولة، وتمويلها من الخزينة العامة.

الوسومالدبيبة تشكيلات مسلحة شلوف ضمان سيطرته على طرابلس

مقالات مشابهة

  • الجلسة بدأت.. أقوال إمام عاشور وفرد الأمن حول مشاجرة بسبب زوجة اللاعب
  • إصابة شخصين إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • سرايا القدس تنعى الشهيد غيث بديع رضوان أحد قادة كتيبة طولكرم
  • في الجمعة ال 52 من العدوان الصهيوني .. مسيرة كبيرة من المسجد الهاشمي في اربد انتصارا للمقاومة / فيديو
  • شلوف: الدبيبة قوى تشكيلات مسلحة لضمان سيطرته على طرابلس
  • الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة
  • مقتل شخص بمشاجرة مسلحة واعتقال نوش في بغداد
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج