شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رابطة حقوقية 6 مختطفين يتعرضون للتعذيب في سجون الحوثي بصنعاء أسماء، كشفت رابطة حقوقية عن تعرض 6 مختطفين لدى مليشيا الحوثي للتعذيب، في سجن الأمن السياسي بصنعاء. وأدانت رابطة أمهات المختطفين ما أسمته الوضع السيئ لستة .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابطة حقوقية"6" مختطفين يتعرضون للتعذيب في سجون الحوثي بصنعاء(أسماء)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابطة حقوقية"6" مختطفين يتعرضون للتعذيب في سجون...
كشفت رابطة حقوقية عن تعرض 6 مختطفين لدى مليشيا الحوثي للتعذيب، في سجن الأمن السياسي بصنعاء. وأدانت رابطة أمهات المختطفين ما أسمته الوضع السيئ لستة مختطفين في سجن الأمن السياسي بمنطقة حدة، بعد نقلهم من إصلاحية الأمن والمخابرات، مطلع شهر مارس الماضي. والمختطفون الستة، حسب بيان الرابطة، هم: 1- فؤاد نعمان العواضي 2- محمد عبده الحرازي 3- معاذ أحمد نعمان 4- شهاب الدين منصور السالمي 5- محمد مطهر الصلوي 6-

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابطة حقوقية"6" مختطفين يتعرضون للتعذيب في سجون الحوثي بصنعاء(أسماء) وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الأسرى: ما يكشف عن حالة الأسرى لدى الاحتلال جزء من بشاعة ما يتعرضون له باستمرار

غزة - صفا

قالت وزارة الأسرى والمحررين بغزة، مساء الجمعة، إن ما يكشف يوميا، من صور وتقارير وما يجمع من إفادات من محررين، عن حالة أوضاع الأسرى داخل سجون الاحتلال، جزء يسير من الصورة البشعة والقاتمة تجاه ما يتعرضون له بشكل متواصل ومستمر من قتل وتعذيب وتنكيل وترهيب وحشي يفوق الخيال والتصور.

وأضافت الوزارة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن "حكومة الاحتلال حولت بإشراف المتطرف بن غفير السجون إلى مقابر للقتل، وباستيلات للتعذيب باستخدام أبشع الوسائل وأشدها تنكيلا بشكل يخالف كل قواعد القانون الدولي والإنساني".

وطالبت وزارة الأسرى المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان واللجنة الدولية للصليب الأحمر أن يكون لها دور فاعل في وضع حد لهذه الممارسات البشعة التي تمارس على الأسرى وتطبيق قواعد القانون الدولي والإنساني في التعامل مع الأسرى والسماح بزيارتهم وتفقد أحوالهم.

مقالات مشابهة

  • منظمة حقوقية تدين مقتل رجل مُسن تعذيباً على أيدي مليشيات الحوثي
  • برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد
  • مكان: هذا ما تطالب به حماس مقابل مختطفين مرضى ومسنين
  • الملكة رانيا: الفلسطينيون يتعرضون لاحتلال ساحق وإجرامي عبر عقود ومن حقهم العيش بسلام
  • وسط صراخ النساء.. مليشيات الحوثي تقتحم منزل الشيخ شاكر الهتاري بصنعاء وتطرد أبناءه وبناته منه بالقوة
  • عائشة نور.. ناشطة حقوقية غادرت أمريكا لدعم فلسطين فقتلتها إسرائيل
  • وزارة الأسرى: ما يكشف عن حالة الأسرى لدى الاحتلال جزء من بشاعة ما يتعرضون له باستمرار
  • مشاهد قاسية من سجن مجدو الإسرائيلي لتعذيب الأسرى (فيديو)
  • بالصور: الأسرى في سجن مجدو يتعرضون للتعذيب
  • هآرتس: الأسرى الفلسطينيون في سجن مجدو يتعرضون للتعذيب