شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جدول قطع الكهرباء فى مصر اعرف إزاى تحدد معاد الانقطاع عن منزلك، يتساءل العديد من المواطنين عن موعد فصل التيار الكهربائي عن منزله بعد أن أعلنت مجلس الوزراء جدول تخفيف الاحمال لمدة ساعة على عدد من المناطق .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جدول قطع الكهرباء فى مصر.

. اعرف إزاى تحدد معاد الانقطاع عن منزلك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جدول قطع الكهرباء فى مصر.. اعرف إزاى تحدد معاد...

يتساءل العديد من المواطنين عن موعد فصل التيار الكهربائي عن منزله بعد أن أعلنت مجلس الوزراء جدول تخفيف الاحمال لمدة ساعة على عدد من المناطق المختلفة بـ24 محافظة بدأ من الساعة 12 ظهر غدا الثلاثاء، خاصة وأن هناك العديد من المناطق والأحياء لم يتم ذكرها بهذه الجداول.

وكشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن جدول تخفيف الاحمال من خلال قطع التيار الكهربائي بدأ من الساعة 12 ظهر غدا الثلاثاء التى تم الإعلان عنها من قبل مجلس الوزراء لا تضم كافة المناطق، كاشفا أن السبب فى ذلك هو الحفاظ على الأمن العام وسلامة المواطنين.

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه بدأ من الغد فى الساعة 12 ظهرا سيتم تطبيق الجدول، موضحا أن المواطن يمكن أن يعرف بسهولة موعد فصل التيار عنه من خلال مراقبة توقيت الفصل أو عدمه فعلى سبيل المثال إذا تم فصل التيار الساعة 3 ظهرا على المواطن أن يدرك أن هذا التوقيت سيتعرض لفصل فى التيار بشكل يومى فى نفس التوقيت لمدة ساعة.

وقال المصدر إن مركز التحكم القومي يفصل التيار لتخفيف الاحمال ساعة بحد أقصي ويجب على أى مواطن تزيد مدة الانقطاع لديه عن الساعة الابلاغ عن طريق الخط الساخن 121 أو تطبيق طوارئ كهرباء، موضحا أن الانقطاعات التى تستمر لأكثر من ساعة غير ناتجة عن تخفيف الاحمال و إنما اعطال فنية طارئة.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدول قطع الكهرباء فى مصر.. اعرف إزاى تحدد معاد الانقطاع عن منزلك وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تخفیف الاحمال فصل التیار

إقرأ أيضاً:

فرار محام إلى الخارج بعد استيلائه على ساعة روليكس تزيد قيمتها عن 50 مليون

زنقة 20 | متابعة

تداولت مواقع إلكترونية خبر فرار محام مغربي إلى الخارج بعد سرقته لساعة فاخرة في ملكية ثري بالدارالبيضاء.

ووفق ذات المصادر ، فإن المحامي الذي ينتمي إلى هيئة الدار البيضاء، صدرت في حقه مذكرة بحث من طرف النيابة العامة، بعد تورطه في سرقة ساعة “روليكس” فاخرة.

ووفق ذات المصادر، فإن قيمة هذه الساعة تزيد عن 50 مليون سنتيم، وتمت سرقتها من مستودع ملابس داخل منتجع رياضي وسياحي معروف بكورنيش عين الذياب.

و أشارت ذات المصادر، إلى أن المحامي، الذي يُعد من زبائن المنتجع، استغل الفرصة لسرقة الساعة بعدما تركها رجل أعمال ثري داخل حقيبته الرياضية.

و بعد ذلك، باع المحامي الساعة لتاجر مجوهرات متخصص في بيع الساعات الفاخرة مقابل 16 مليون سنتيم.

و نقلت ذات المصادر ، أن الأبحاث الأمنية أدت إلى اعتقال شخصين ضُبطا بحيازة الساعة المسروقة.

مقالات مشابهة

  • فرار محام إلى الخارج بعد استيلائه على ساعة روليكس تزيد قيمتها عن 50 مليون
  • اعرف سعر عداد الكهرباء الكودي للمباني المخالفة
  • استهلاك الكهرباء في تكساس.. طفرة تدفعها مراكز البيانات وتعدين العملات المشفرة (تقرير)
  • تحرير 135 مُخالفة لمحلات غير ملتزمة بقرار الغلق
  • جدول مواعيد قطارات التالجو على الوجهين البحري والقبلي.. وأسعار التذاكر
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة
  • من القاهرة لـ أسوان.. اعرف مواعيد وأسعار قطارات تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • إنتاج الكهرباء يرتفع إلى 24.9 ألف جيجاوات/ساعة بنهاية يوليو 2024
  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • ندوات ثقافية وورش ذكاء اصطناعي.. تعرف على جدول فعاليات معرض دمنهور للكتاب اليوم الجمعة