أصدر مغني الراب الأمريكي، ماكليمور، عملا احتجاجيًا يدعم المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين في حرم الجامعات في الولايات المتحدة، داعيًا إلى إنهاء الحرب الإسرائيلية في غزة.

ونشر ماكليمور أغنية بعنوان "Hind’s Hall" على وسائل التواصل الاجتماعي الليلة الماضية، وقال إنه سيتبرع بجميع عائداتها لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".





وعنوان الأغنية هو إشارة إلى الاسم الجديد الذي أطلقه المتظاهرون في جامعة كولومبيا على قاعة هاميلتون عندما احتلوها الشهر الماضي، وأعادوا تسميتها على اسم هند رجب، البالغة من العمر ست سنوات والتي قتلت بنيران الاحتلال الإسرائيلي مع عائلتها في غزة.

ويختتم ماكليمور "Hind's Hall" بتوبيخ العديد من أقرانه في صناعة الموسيقى: "لا تُهزم أبدًا عندما تلوح الحرية في الأفق، ومع ذلك فإن صناعة الموسيقى متواطئة في الصمت،  ماذا حدث للفنان؟ ماذا عليك أن تقول؟".



وكان ماكليمور قد تحدث علناً ضد الحرب في غزة من قبل، حيث أصدر بياناً في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ثم تحدث في مظاهرة في واشنطن في تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال في ذلك الوقت: "طلبوا مني أن ألتزم الصمت، لا أعرف ما يكفي. لكنني أعرف أن هذه إبادة جماعية”.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه غزة الاحتلال امريكا احتلال غزة فن حول العالم سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فيديوهات.. ماذا شاهد سكان إسطنبول في سماء مدينتهم؟

تسابق سكان مدينة إسطنبول التركية في بث لقطات فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لشعاع ساطع يعبر سماء مدينتهم، مساء أمس الجمعة.

وبينما اعتقد البعض أن الجسم اللامع الذي شوهد في العديد من المدن التركية، بالإضافة إلى إسطنبول، قد يكون نيزكا، عبر البعض الآخر عن اعتقادهم بأنه "صاروخ"، فيما أشارت فئة ثالثة إلى أنه قد يكون قمرا صناعيا.

 ورجحت وسائل إعلام تركية أن يكون الشعاع الذي شوهد حوالي الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي، وتم رصده من عدة مناطق، صادرا عن نيزك، بحسب ما ذكر موقع روسيا اليوم الإخباري.

وشاهد المواطنون الجسم اللامع، الذي ظهر فجأة واختفى، في العديد من المدن الأخرى غير إسطنبول، مثل بورصة وسكاريا وكوجايلي وجوروم.

 من ناحيته، شارك حساب وكالة الفضاء التركية، على وسائل التواصل الاجتماعي معلومات حول النيازك بصفة عامة دون التأكيد إذا كان ما شوهد نيزك أو جسم آخر.

وذكر الحساب أن الألوان التي تتشكل عند دخول النيازك إلى الغلاف الجوي تختلف باختلاف عوامل مثل التركيب الكيميائي للنيزك، وسرعته والغازات الموجودة في الغلاف الجوي للأرض.

 

مقالات مشابهة

  • فيديوهات.. ماذا شاهد سكان إسطنبول في سماء مدينتهم؟
  • ورش ومسابقات.. ماذا يقدم مهرجان العلمين للأطفال؟
  • كيف احتفل مارك زوكربيرغ بـيوم الاستقلال الأمريكي؟ (شاهد)
  • ستشكل إضافة نوعية لقدراتنا القتالية.. عملاق صناعة الأسلحة الأمريكي يجهز صواريخ دفاعية جد متطورة للجيش المغربي
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • سلوفاكيا تصنف محاولة اغتيال رئيس وزرائها عملاً إرهابياً
  • السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليها
  • ماذا يعني فضح وكشف ملفات جواسيس المخابرات الأمريكية الـ (CIA)؟
  • شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟
  • محافظ البنك المركزي اليمني يصدر قرارا بإيقاف تراخيص 7 منشآت صرافة