صحافة العرب:
2024-07-09@17:24:02 GMT

باحث شرعي: ابتعدوا عن تتبع الأحلام.. فيديو

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

باحث شرعي: ابتعدوا عن تتبع الأحلام.. فيديو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باحث شرعي ابتعدوا عن تتبع الأحلام فيديو، وجه باحث شرعي نصيحة إلى المهوسين بتتبع الأحلام وتفسيرها، مؤكدا أن الأحلام ليست كلها رؤية أو حقيقة نقف ورائها، وإنما مجرد إشارات لا أقل أو .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باحث شرعي: ابتعدوا عن تتبع الأحلام.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باحث شرعي: ابتعدوا عن تتبع الأحلام.. فيديو

وجه باحث شرعي نصيحة إلى المهوسين بتتبع الأحلام وتفسيرها، مؤكدا أن الأحلام ليست كلها رؤية أو حقيقة نقف ورائها، وإنما مجرد إشارات لا أقل أو أكثر.

وأضاف الباحث الشرعي تركي الغامدي، أن كل تفسير ليس بالضرورة يتحقق حتى لو كان الشخص مخولا بالتفسير، وذلك بحسب ما ذكره بقناة الإخبارية.

ولفت إلى أن الأحلام من الممكن أن تكون رؤية أو أضغاث أحلام أو حديث النفس، وليس حقيقة ملزمة أو دليل واقعي، مضيفا أن هناك شريحة مهووسة بمعرفة الغيبيات وينجرفون خلف أي مفسر للأحلام، رغم أنه لا يوجد من يعرف الغيب سوى الله عز وجل، داعيا هؤلاء إلى عدم تتبع الأحلام والاهتمام بعيش واقعهم.

وأكد أن مدعو تفسير الأحلام يستغلون عواطف الناس ويدخلون في الأعراض بغرض جمع المال، داعيا هذه الفئة من المفسرين إلى الخوف من الله وعدم اللعب بمشاعر الناس.

فيديو | الباحث الشرعي تركي الغامدي: ليس كل حلم رؤية وليس كل تفسير يتحقق حتى لو كان الشخص مخولا بالتفسير#نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/JoZCBZWqWe

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 31, 2023

فيديو | الباحث الشرعي تركي الغامدي: لدينا شريحة مهووسة بمعرفة الغيبيات وينجرفون خلف أي مفسر للأحلام #نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/nn5FdjodmQ

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 31, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باحث شرعي: ابتعدوا عن تتبع الأحلام.. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: برنامج عمل الحكومة اعتمد على مستهدفات رؤية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطني (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن برنامج عمل الحكومة اعتمد بشكل رئيسي على مستهدفات رؤية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطني ومختلف الاستراتيجيات الوطنية والبرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية.

رئيس الوزراء: نحرص على الاستمرار في تعزيز العلاقات المصرية العربية مدبولي: أهم محاور برنامج الحكومة بناء اقتصاد مرن قادر على مواجهة التقلبات العالمية

وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته لعرض برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين، أننا نسعى من خلال هذا البرنامج لتحسين واقع حياة المواطن بجميع جوانبها والانتقال لمرحلة جديدة من التطوير المستدام التي يضع وطننا في المكانة التي تليق به. 

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أننا علينا أن ندرك طبيعة التحديات التي تواجههنا وهي تحديات ذات وجوه متعدده يرتبط الوجه الأول منها بإكمال المسيرة التي بدأتها مصر منذ 10 سنوات، والتي بذلت فيها الدولة تحت قيادة الرئيس السيسي جهد كبير في تطوير البنية التحتية والصناعة والعشوائيات ومشروعات الطاقة وتوفير الإسكان الاجتماعي لقطاعات عريضة من السكان، وتطوير خدمات الصحة مع تقديم مبادرات ناجحة في القضاء على الأمراض المزمنة، والتوسع في إنشاء الجامعات والمدارس، وتقديم مبادرات تنموية كبرى  لتحسين حياة المواطنين مثل مشروع حياة كريمة ومبادرة 100 مليون صحة ومبادرة تكافل وكرامة. 

مقالات مشابهة

  • باحث: مؤتمر القاهرة نقطة انطلاق حقيقية لنهاية الصراع في السودان (فيديو)
  • شيف تركي شهير بالسعودية يقلي البيض ويتناوله على حرارة الشمس في الرياض ”فيديو”
  • متحدث أمانة العاصمة المقدسة: دمج بلديات مكة الفرعية تحقيقا للعمل التكاملي وتماشيا مع رؤية المملكة   
  • أمين الفتوى: رؤية النبي محمد عليه السلام دليل على الثبات على الطريق الصحيح | فيديو
  • مدبولي: برنامج عمل الحكومة اعتمد على مستهدفات رؤية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطني (فيديو)
  • خبير قانون أوروبي: 500 ألف مهاجر غير شرعي دخلوا إلى باريس
  • تركي آل الشيخ عن الشراكة مع الشركة المتحدة: مهمة لعالم صناعة السينما (فيديو)
  • قصف تركي مزدوج يتسبب بأضرار وحرائق في مزارع وغابات شمال دهوك (فيديو)
  • تركي آل الشيخ: شراكتنا مع «المتحدة» مهمة في عالم الفن «فيديو»
  • تفسير الأحلام.. ماذا تدل رؤيا البرد في المنام؟