شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ترتيب مجموعة الزمالك بالبطولة العربية بعد الخسارة أمام الشباب السعودي، 08 02 م الإثنين 31 يوليو 2023 الزمالك سقط الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترتيب مجموعة الزمالك بالبطولة العربية بعد الخسارة أمام الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترتيب مجموعة الزمالك بالبطولة العربية بعد الخسارة...

08:02 م | الإثنين 31 يوليو 2023

الزمالك

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الشباب السعودي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة العربية التي تستضيفها السعودية.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه عبر نشر ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد الخسارة أمام الشباب السعودي وقبل مواجهة الليلة بين النصر السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد الخسارة أمام الشباب السعودي

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد الخسارة أمام الشباب السعودي في الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية كما يلي:-

1- الشباب السعودي (4 نقاط)

2- الزمالك (3 نقاط)

3- النصر السعودي (نقطة) له مباراة مع الاتحاد المنستيري التونسي

4- الاتحاد المنستيري التونسي (صفر) له مباراة مع النصر السعودي.

مباراة الليلة بين النصر السعودي والاتحاد المنستيري

ويلتقي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم فريق النصر السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي في لقاء الجولة الثانية من المجموعة.

مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية

ويلتقي الزمالك في اللقاء القادم أمام النصر السعودي والذي سيقام في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة، في لقاء يقام في تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب مجموعة الزمالك بالبطولة العربية بعد الخسارة أمام الشباب السعودي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة المنستیری التونسی النصر السعودی الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

انعقاد اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب في إيبارشية البحيرة (صور)

نظمت لجنة خدمة الشباب بإيبارشية البحيرة والقطاع الصحراوي تحت رعاية البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ورئيس دير القديس مكاريوس السكندري بجبل القلالي، اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب بكنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد أبو سيفين - بعبد القادر بحري.

وقال القس سرابيون بدري، راعي كنيسة السيدة العذراء مريم والشهيد أبو سيفين، إن اللقاء جاء بحضور وتشريف نيافة الأنبا باڤلي أسقف عام قطاع المنتزه وشباب الإسكندرية، وبحضور 30 كاهنًا، و140 خادمًا بمختلف كنائس الإيبارشية الذي وصل عددهم إلى 40 كنيسة. 

تفاصيل لقاء أمناء خدمة كنائس البحيرة 

وأضاف راعي الكنيسة لـ«الوطن»، أن اللقاء جاء في إطار متابعة وتطوير خدمة شباب الكنيسه أقامت لجنة خدمة الشباب بالإيبارشية حيث بدأ اليوم بصلاة القداس الإلهي ثم محاضرة مقدمة من القمص ثاؤفيلس نسيم.

اتصال هاتفي من الأنبا باخوميوس 

ولفت إلى أن الأنبا باخوميوس أجرى اتصالا هاتفيا بشكل عام خلال اليوم ليشجع ابناؤه من أجل مواصلة الخدمة الكنسية، ودعمه لهم رغم ظروفه الصحية.

وأوضح أنه تم تنظيم مجموعات عمل منقسمة لطرح ومناقشة محاور الخدمة: «مجموعة لمناقشة مقومات اجتماع الشباب الناجح لخدمة ناجحة "شجرة التين"، مجموعة لمناقشة وتحضير أفضل الطرق لاستغلال طاقات الشباب في أنشطة كنيسة لمجد اسم المسيح "كوكتيل"، مجموعة لمناقشة أساليب الخدمة الفردية وكيفية التواصل مع المخدوم بشخصه "وصلة"».

وألقى الأنبا بافلي محاضرة، وجرى جمع كل المجموعات وعرض النتائج والاتفاق على تحضير بعض الأنشطة للفترة المقبلة كجزء مبدئي من الخطة السنوية.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • انعقاد اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب في إيبارشية البحيرة (صور)
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال