شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيادي بارز في المجلس الانتقالي بحضرموت يقدم استقالته بسبب العنصرية والإقصاء والتهميش، قدم قيادي بارز في محافظة حضرموت، استقالته من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بالمحافظة، بسبب ما وصفه بالإقصاء والتهميش، والعنصرية التي تعرض لها، .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي بارز في المجلس الانتقالي بحضرموت يقدم استقالته بسبب العنصرية والإقصاء والتهميش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي بارز في المجلس الانتقالي بحضرموت يقدم استقالته...

قدم قيادي بارز في محافظة حضرموت، استقالته من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بالمحافظة، بسبب ما وصفه بالإقصاء والتهميش، والعنصرية التي تعرض لها، من قبل قيادة المجلس.

وفي بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، أعلن نائب رئيس المجلس الانتقالي، بمديرية شبام حضرموت، اليوم، الشيخ فاروق بشر الجابري، استقالته من منصبه بسبب الإقصاء والتهميش الذي تعرض له.

وقدم الشيخ الجابري، استقالته إلى "العقيد ركن / سعيد المحمدي رئيس هيئه المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة حضرموت والأستاذ / محمد عبد الملك الزبيدي رئيس هيئة الانتقالي المساعد الوادي والصحراء".

وقال الشيخ الجابري إنه قدم استقالته "لأسباب عديدة وكثيرة ومنها إقصاء وتهميش بعد كل ما بذلناه من جهد وعناء ومشقة وخسائر مادية أدفعها من جيبي الخاص وفوق هذا وذاك نكران وجحود بما كنا نقوم به وطمسه من قبل رئيس المجلس الانتقالي في المديرية الأخ/علي قاسم الكثيري".

ً

وجاء في بيان الاستقالة: "وبرغم علم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ / علي الكثيري المشرف على عمل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت وكذالك علم قيادة الهيئة المساعدة بما يحصل لنا إلا أنه و للأسف الشديد لم يعالجوا المشكلة بشكل جدي نظرا لانشغالهم بترتيب وترشيح أسماء لرفعها ليكونو ضمن قوام الجمعية الوطنية و تناسوا أن حل الخلافات والمشاكل إذا وجدت بين أعضاء قيادة أهم من أي أمر أخر".

وأضاف: "وبعد أن خذت من الوقت ما يكفي من التفكير وصلت إلى اقتناع تام أن أقدم على هذه الخطوة، وإيمانا مني بمبادئ وطنية ثابتة وراسخة رسوخ الجبال و أن استقالتي هذه ستكون بداية لمشوار طويل سنتحمل تبعاته ولا رجعة عنه مهما كان الثمن".

ويُتهم المجلس الانتقالي الجنوبي، بنظرته العنصرية لأبناء محافظة حضرموت، واعتبار المحافظة، غنيمة و"لحقة" لمشروعه المناطقي، إذ تستأثر بقيادته شخصيات تنحدر معظمها من مناطق الضالع ويافع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي بارز في المجلس الانتقالي بحضرموت يقدم استقالته بسبب العنصرية والإقصاء والتهميش وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الانتقالی الجنوبی محافظة حضرموت قیادة المجلس

إقرأ أيضاً:

”لسنا جنوبيين!”.. بن حريش يعلن موقفًا ناريًا ضد المجلس الانتقالي

”لسنا جنوبيين!”.. بن حريش يعلن موقفًا ناريًا ضد المجلس الانتقالي

مقالات مشابهة

  • نيابة عدن توجه بإلزام قيادي في الانتقالي بالمثول أمامها على خلفية قضية اختطاف
  • قيادي بارز في حزب الله يعلن استشهاد نجله بتفجيرات الـبيجر (شاهد)
  • مساع إماراتية لرأب الصدع بين “طارق صالح” والمجلس الانتقالي الجنوبي
  • عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح
  • هجوم حاد من أبناء حضرموت على العليمي
  • قيادي عسكري وعضو بارز في الرئاسي يعلن انشقاقه رسميًا عن العليمي
  • ”لسنا جنوبيين!”.. بن حريش يعلن موقفًا ناريًا ضد المجلس الانتقالي
  • رئيس وزراء الأردن يقدم استقالته بعد الانتخابات البرلمانية
  • الأردن.. رئيس الوزراء الأطول بقاء بالسلطة بعهد الملك عبدالله الثاني يقدم استقالته
  • رئيس وزراء الأردن يقدم استقالته