شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزارة الدفاع تسلم موقع مشروع مدينة الحسين الطبية الطبية، وتم التسليم بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس لجنة أراضي وعقارات القوات المسلحة اللواء عبدالله .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الدفاع تسلم موقع مشروع مدينة الحسين الطبية الطبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الدفاع تسلم موقع مشروع مدينة الحسين الطبية الطبية

وتم التسليم بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس لجنة أراضي وعقارات القوات المسلحة اللواء عبدالله جحاف.

وخلال الاطلاع على موقع المشروع، أوضح وزير الصحة أن محافظة صعدة حرمت خلال العقود الماضية من كافة الخدمات، سيما الطبية.. مشيراً إلى أن مستشفياتها ما تزال مزدحمة نتيجة الكثافة السكانية وتزايد احتياجات المحافظة.

ولفت إلى أن الرئيس الشهيد صالح الصماد، كان قد وضع حجر الأساس للمشروع، وجاءت توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط باستكمال متابعته.. منوها بدور رئاسة هيئة الأركان ولجنة أراضي القوات المسلحة في تسليم موقع المشروع.

وأشار الوزير المتوكل إلى أنه سيجري خلال الفترة المقبلة إنشاء العديد من المباني المهمة منها مبنى الأورام بتكلفة 13 مليون دولار - المرحلة الأولى بحوالي سبعة ملايين دولار، تليها مرحلة الطوارئ والعيادات الخارجية، وأيضاً مستشفى الأمومة والطفولة نظراً للاحتياج الكبير لذلك.

من جانبه أشار محافظ صعدة إلى أهمية استلام موقع مشروع مدينة الحسين الطبية، والذي سيكون مبنى الأورام السرطانية أول مشروع في المدينة الطبية يليه مستشفى الأمومة والطفولة.

ولفت إلى أن المشروع سيكون باكورة خير للمحافظة وثمرة لثورة الـ 21 من سبتمبر، والذي سيلمس أبناء المحافظة ثمرته قريباً.

بدوره بارك رئيس لجنة أراضي وعقارات القوات المسلحة لأبناء المحافظة هذا المنجز الذي يخدم أبناء اليمن بصورة عامة.

من جهته اعتبر رئيس هيئة المستشفى الجمهوري العام بصعدة الدكتور إسماعيل الورفي مشروع المدينة الطبية ضرورة ملحة نظراً للاحتياج الكبير لتوسعة وبناء المنشآت الطبية وفقا للمعايير الدولية بما يلبي احتياجات سكان المحافظة لهذه الخدمات.

رافقهم نائب رئيس مجلس أمناء فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عبدالله الهدوي وعدد من المسؤولين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الدفاع تسلم موقع مشروع مدينة الحسين الطبية الطبية وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات المسلحة إلى أن

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الفلسطينية جنوب جنين

القدس المحتلة-سانا

أحرق مستوطنون إسرائيليون اليوم مساحات واسعة من الأراضي الفلسطينية جنوب جنين في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن عشرات المستوطنين اقتحموا بحماية قوات الاحتلال قريتي الفندقومية وسيلة الظهر جنوب جنين، واعتدوا على الفلسطينيين وممتلكاتهم بالرصاص وقنابل الغاز السام، ثم أحرقوا منزلاً ومركبة ومساحات واسعة من الأراضي المزروعة بأشجار الزيتون والأشجار المثمرة.

كما اعتدى مستوطنون على أراضي الفلسطينيين في  تجمع رأس عين العوجا شمال مدينة أريحا ودمروا ممتلكات لهم.

وكان اقتحم مستوطنون أمس قرية المليحات شمال غرب مدينة أريحا وأحرقوا أراضي مزروعة بالقمح والشعير للفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الفلسطينية جنوب جنين
  • مدبولي يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • مستشفى عبود بعدن يستعد لبدء مشروع زراعة الكلى والكبد
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • السيرة الذاتية للفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة
  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية
  • 5 ملفات قادت شريف الشربيني من رئيس جهاز إلى وزير الإسكان الجديد
  • السيرة الذاتية للفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء
  • زي النهاردة.. جيش الإمبراطورية الروسية يغزو الدولة العثمانية