شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الصحة العالمية الجهود الرامية للحد من استخدام التبغ تحرز تقدما، يمن مونيتور قسم الأخبار قالت منظمة الصحة العالمية في تقرير جديد اليوم الاثنين إن جهود الصحة العامة الرامية للحد من استخدام التبغ في .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة العالمية: الجهود الرامية للحد من استخدام التبغ تحرز تقدما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة العالمية: الجهود الرامية للحد من استخدام التبغ...

يمن مونيتور/قسم الأخبار

قالت منظمة الصحة العالمية في تقرير جديد اليوم الاثنين إن جهود الصحة العامة الرامية للحد من استخدام التبغ في أنحاء العالم تحرز تقدما، حيث يتزايد عدد الدول التي تتخذ إجراءات ضد التدخين.

ويوجد الآن 6ر5 مليار شخص يعيشون في دول قامت بتنفيذ أحد الإجراءات التي أوصت بها المنظمة على الأقل لحماية غير المدخنين، وذلك وفقا لأحدث تقرير أصدرته المنظمة بشأن وباء التبغ.

ومع ذلك، انتقدت المنظمة بعض الدول لعدم اتخاذ المزيد من الإجراءات للحد من استخدام التبغ وفرض القواعد الحالية.

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية، فإن أكثر من 8 ملايين شخص يموتون سنويا بسبب استخدام التبغ، معظمهم في الدول منخفضة أو متوسطة الدخل.

(د ب أ)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة العالمية: الجهود الرامية للحد من استخدام التبغ تحرز تقدما وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصحة العالمیة یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

خبيرة تغذية تحذر من استخدام ورق الألومنيوم في طهي الطعام

حذرت خبيرة التغذية الألمانية دانييلا كريل من استخدام ورق، أو صواني الألومنيوم في طهي الطعام، أو شواء السمك، أو اللحم لخطره على الصحة.

وأوضحت كريل أن ملامسة المكونات الحمضية أو المالحة يمكن أن تسرب أيونات الألومنيوم إلى الطعام، ثم إلى الجسم.

وأضافت أن المستويات العالية من الألومنيوم في الجسم ضارة بالصحة، حيث تُلحق ضرراً بالكلى والعظام وتُخل بالتوازن الهرموني، وترفع خطر الإصابة بالسرطان، وبغض النظر عن الشواء، يجب تقليل استخدام ورق الألومنيوم في المطبخ إلى الحد الأدنى، فهو غير مناسب لتغطية أو تغليف الليمون، وشرائح التفاح، والطماطم، والمخللات، والأطعمة المالحة مثل النقانق والأسماك، والجبن، ويعتبر ورق التغليف أفضل من حيث الصحة، كما يمكن استخدام حاويات مصنوعة من البلاستيك أو البورسلين أو الزجاج.

مقالات مشابهة

  • جنوب السودان: هناك تقدما يتم إحرازه نحو استئناف ضخ  النفط الخام
  • خبير اقتصادي يطالب بتوطين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعزيز الشراكات العالمية بمصر (فيديو)
  • رئيس مجلس السيادة السوداني: الحكومة منفتحة أمام الجهود الرامية لإنهاء الحرب
  • البيئة: عقد ورش عمل للحد من استخدام البلاستيك بالتعاون مع اليابان
  • بلينكن: نثمن الجهود المصرية الرامية للتوصل إلى اتفاق يضمن إطلاق سراح المحتجزين بغزة
  • خطير..تحذير من استخدام ورق الألومنيوم في طهي الطعام
  • خبيرة تغذية تحذر من استخدام ورق الألومنيوم في طهي الطعام
  • الخارجية الأمريكية: بلينكن سيبحث خلال زيارته لمصر الجهود الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • وزير الخارجية الروسي: نثمن الجهود المصرية الرامية للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة
  • وزير الخارجية الروسي: نثمن  الجهود المصرية الرامية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بغزة