شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني يؤكد اهتمامه بالقطاع الصحي ويصدر توجيهين، بغداد المركز الخبري الوطني أصدر رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، توجيهين لدعم القطاع الصحي في العراق. وذكر .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني يؤكد اهتمامه بالقطاع الصحي ويصدر توجيهين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني يؤكد اهتمامه بالقطاع الصحي ويصدر توجيهين

بغداد/ المركز الخبري الوطني أصدر رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، توجيهين لدعم القطاع الصحي في العراق.

وذكر بيان لمكتبه تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ترأس اليوم الاثنين، اجتماعاً خُصص لمتابعة أولويات مشاريع القطاع الصحي وسير الأعمال التنفيذية، والمشاريع المتلكئة التي تشهد استكمال تنفيذها”.

وتابع البيان، أن “الاجتماع بحث سبل تذليل العقبات المالية التي تواجه مشاريع المستشفيات والبنى التحتية للقطاع الصحي، ووسائل تنفيذ الإدارة المشتركة للمستشفيات وإدخالها الخدمة”.

وشدّد السوداني، على “أهمية هذا القطاع وما يشكله من ركن أساس في الخدمات التي يوفرها الجهاز الحكومي للمواطنين”.

وجدّد رئيس الوزراء، “توجيهاته بضرورة تولّي الجهاز الصحي معالجة كلّ ما يتعلق بمعاناة المواطنين، في ما يتصل بتوفير الخدمات الصحية الأساسية، والعمل المستمر على تطوير مستوى الخدمة المقدمة لهم”، موجهاً بـ”إعطاء ألاولوية لتجهيز المستشفيات والمراكز الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية، خصوصاً المراكز الصحية التخصصية للأمراض السرطانية والقلبية”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني يؤكد اهتمامه بالقطاع الصحي ويصدر توجيهين وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة

كشف المركز الوطني للأرصاد عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح اليوم.

أخبار ذات صلة باكستان: الحر يقتل 50 شخصاً في كراتشي أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم

وأكد المركز الوطني للأرصاد أن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة صباح هذا اليوم 21.8 درجة مئوية في ركنة (العين) الساعة 05:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.وفق الحساب الرسمي  للمركز الوطني للأرصاد على منصة إكس.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • موجة حارة غداً على العيص وخيبر
  • “جاهزية” تدرب أكثر من 10 آلاف طبيب وإداري بالقطاع الصحي في الدولة
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • اللواء “أبوزريبة” يفتتح مركز غسيل الكلى في مدينة الزاوية
  • مؤيد اللامي يضرب عدة عصافير بحجر العيد الوطني للصحافة
  • السوداني يؤكد على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات
  • الاهتمام بالقطاع الصحي.. أبرز مطالب المواطنين من الحكومة (فيديو)
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من أمطار على نجران
  • تنبيه من الوطني للأرصاد