ترفيه، عاجل موعد تسجيل رغبات الثانوية العامة 2023، موعد تسجل الرغبات للثانوية العامة 2023 تنطلق المرحلة الأولى من تسجيل الرغبات للثانوية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل - موعد تسجيل رغبات الثانوية العامة 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل - موعد تسجيل رغبات الثانوية العامة 2023
موعد تسجل الرغبات للثانوية العامة 2023.. تنطلق المرحلة الأولى من تسجيل الرغبات للثانوية العامة، بعد 72 ساعة من إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث بلغت نسبة نجاح الثانوية العامة لهذا العام 78.8%.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - موعد تسجيل رغبات الثانوية العامة 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاومينج ينشر امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة في القليوبية

مازال شاومنج يضرب بقوة ويتحدى وزارة التربية والتعليم، ويحول امتحانات الثانوية العامة الى مهزلة تعليمية ويصفع الجميع حيث سرب امتحان اللغة الانجيلزية قبل دخول الطلاب لجنة الامتحان ثم سرب الاجابات وارسالها على الواتس بعد بدأ توقيت الامتحان ليقف الجميع مكتوف الأيدي للمادة الرابعة على التوالى .

حالة من الغضب تجتاح اولياء الامور الغير قادرين على شراء الامتحانات وتملكهم شعور بالاحباط على ضياع مجهود ابنائهم لصالح فئة تمكنت من شراء الامتحانات ليتمكنوا من الحصول على درجات لم يستحقوها ويأخذوا حقوق طلاب اجتهدوا بالفعل .

تصدرت السماعات الدقيقة التى توضع فى الاذن وعمال المدارس مشهد الغش والتسريب فى امتحانات الثانوية العامة اليوم فى اللغة الانجليزية وفى الغالب الاعم مفتاح السر كان بدورات المياه باللجان بالقليوبية .

مقالات مشابهة

  • الأسئلة المتوقعة في مادة الكيمياء للثانوية العامة.. «تريكات ليلة الامتحان»
  • أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الجغرافيا للثانوية العامة.. «ذاكرها واطمن»
  • شاومينج ينشر امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة في القليوبية
  • «التعليم» تحقق في مزاعم تداول امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024
  • بالإجابات.. جروبات الغش تتداول امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024
  • «التعليم» تنفي تسريب امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجنة
  • انطلاق امتحان الثانوية العامة 2024 في مادة اللغة الأجنبية الأولى
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة 2024 لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024
  • عدد أسئلة امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. اعرف توزيع الدرجات