شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فان دايك قائدًا لليفربول في الموسم الجديد بعد رحيل هندرسون، أصبح الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، قائدًا للريدز في الموسم المقبل بعد انتقال جوردان هندرسون إلى .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فان دايك قائدًا لليفربول في الموسم الجديد بعد رحيل هندرسون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فان دايك قائدًا لليفربول في الموسم الجديد بعد رحيل...

أصبح الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، قائدًا للريدز في الموسم المقبل بعد انتقال جوردان هندرسون إلى الاتفاق السعودي.

فان دايك البالغ من العمر 32 عامًا، شارك مع ليفربول خلال مسيرته في 222 مباراة، سجل 19 هدفًا، وساهم في صناعة 12 هدف آخرين.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فان دايك قائدًا لليفربول في الموسم الجديد بعد رحيل هندرسون وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الشركة الراعية لتصميم ملابس النادي الأهلي، عن القميص الثاني "البديل" لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في الموسم الجديد 2024 - 2025.

ونشرت الشركة الراعية لملابس الأهلي عبر موقعها الرسمي صورة للقميص البديل للنادي الأهلي والذي ظهر باللون الكحلي مع خطوط صفراء وباترن مموج.

يذكر أن الشركة أعلنت منذ فترة عن الزي الأساسي باللون الأحمر مع خطوط صفراء وظهر به الفريق خلال مبارتي جورماهيا في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وفي مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وقررت شركة ملابس النادي الأهلي، تأجيل الإعلان عن الزي الثالث للفريق ومن المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن القميص الثالث للنادي الأهلي في الموسم الماضي جاء باللون الأبيض وتعرض للإنتقادات من الجماهير بسبب أن اللون الأبيض هو الزي التقليدي والمعروف للغريم التقليدي نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • توقعات بارتفاع إنتاج مصر من القمح في الموسم الجديد
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد
  • عمرة الموسم الجديد 2024.. البرامج والأسعار والأوراق المطلوبة