صحافة العرب:
2024-09-29@11:23:29 GMT

مقتل 4 أشخاص بحادث إطلاق نار في قطار بالهند

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

مقتل 4 أشخاص بحادث إطلاق نار في قطار بالهند

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مقتل 4 أشخاص بحادث إطلاق نار في قطار بالهند، صراحة نيوز قتل 4 أشخاص بينهم ضابط شرطة جراء حادث إطلاق نار من قبل رجل أمن سكة حديد في قطار سريع بين جايبور ومومباي بالهند. وجاء في بيان صدر .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل 4 أشخاص بحادث إطلاق نار في قطار بالهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل 4 أشخاص بحادث إطلاق نار في قطار بالهند

صراحة نيوز- قتل 4 أشخاص بينهم ضابط شرطة جراء حادث إطلاق نار من قبل رجل أمن سكة حديد في قطار سريع بين جايبور ومومباي بالهند. وجاء في بيان صدر عن السكك الحديدية الغربية بالهند: “نتيجة… حادث وقع في قطار جايبور-مومباي رقم 12956 أطلق الشرطي شيتان كومار النار على زميله مساعد المفتش الفرعي تيكا راما. وقبل إطلاق النار على زميله وجه الشرطي سلاحه إلى الركاب.

ووفق المعلومات الأولية قتل الشرطي أيضا 3 مدنيين. وبعد ذلك حاول الهروب من مكان الحادث باستخدام مكابح الطوارئ للقطار، لكن حراس سكة الحديد اعتقلوه وصادروا أسلحته. روسيا اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل 4 أشخاص بحادث إطلاق نار في قطار بالهند وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

سانا: مقتل 5 جنود سوريين في ضربة إسرائيلية

أفادت وكالة "سانا" الرسمية، بأن "5 جنود سوريين قتلوا في ضربة إسرائيلية"، استهدفت موقعا عسكريا في ريف دمشق قرب الحدود السورية اللبنانية، في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وحسبما نقلت الوكالة عن مصدر عسكري، لم تذكر هويته، فقد "شن الجيش الإسرائيلي، حوالي الساعة ( 1:35 فجر الجمعة)، ضربة استهدفت أحد المواقع العسكرية في ريف دمشق، مما أدى إلى مقتل 5 عسكريين وإصابة آخر بجروح".

وحتى نشر التقرير، لم يصدر عن الجيش الإسرائيلي أي تأكيد أو نفي لمسؤوليته عن الهجوم. 

والخميس، تعرض معبر مطربا الحدودي الذي يصل بين الأراضي السورية واللبنانية، لقصف قال الجيش الإسرائيلي إنه يهدف "لمنع نقل وسائل قتالية إلى حزب الله"، فيما ذكر التلفزيون السوري أنه أسفر عن إصابة 8 أشخاص.

وأضاف الجيش الإسرائيلي في بيان، الخميس، أن القصف تم تنفيذه بطائرات حربية، وأنه "استهدف بنى تحتية يستخدمها حزب الله لنقل وسائل قتالية".  

وقال مدير معبر مطربا إياد علوش، إن القصف أسفر عن إصابة 8 أشخاص حتى الآن، 4 منهم من موظفي الجمارك و4 من الهجرة، حسب التلفزيون السوري.

وبدوره، ذكر مصدر أمني لـ"الحرة"، أن عددا من المدنيين أصيبوا بجروح جراء تلك الغارة الإسرائيلية.

وقال وزير النقل اللبناني، علي حمية، الخميس، لوكالة "رويترز"، إن الضربات الإسرائيلية أصابت الطرف السوري "من جسر صغير يشكل معبرا إلى لبنان"، مضيفا أنه "لا يعرف على الفور ما إذا كان المعبر لا يزال صالحا للاستخدام". 

مقالات مشابهة

  • مقتل 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين في سلسلة انفجارات بالعاصمة الصومالية مقديشو
  • مقتل عدة أشخاص في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأمريكية
  • السلطات الأوكرانية: مقتل 10 أشخاص جراء غارتين روسيتين على مستشفى
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث مروع على طريق بغداد كركوك
  • أوكرانيا: مقتل 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين جراء قصف روسي على منطقة سومي
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد
  • مدير مدرسة يطلب بذبح طالب ويقدمه قربان للآلهة بالهند
  • سانا: مقتل 5 جنود سوريين في ضربة إسرائيلية
  • ألاباما تنفذ حكم الإعدام باستخدام غاز النيتروجين لرجل أدين بقتل ثلاثة أشخاص
  • إسرائيل: عملية الاغتيال في الضاحية الجنوبية لبيروت تأتي رداً على إطلاق صواريخ باتجاه تل أبيب