اخبار الفن، بالفيديو – إد شيران يتحول إلى “نادل” في مطعم أمريكي،متابعة بتجــرد أحدث الفنان البريطاني إد شيران 8220;تظاهرة شبابية 8221; أمام .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو – إد شيران يتحول إلى “نادل” في مطعم أمريكي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو – إد شيران يتحول إلى “نادل” في مطعم أمريكي

متابعة بتجــرد: أحدث الفنان البريطاني إد شيران “تظاهرة شبابية” أمام مطعم للوجبات السريعة في مدينة شيكاغو الأمريكية، بعدما تحوّل إلى نادل دعماً لمالكي المطعم، وذلك قبل ساعات من إحياء حفله أمس الأحد ضمن جولته العالمية.

وأتاح المطعم المعروف بالخدمة الذاتية، لشيران التصرف مثل الموظفين، وتقديم النقانق الأمريكية، وسط صيحات  الزبائن.

وأظهرت مجموعة لقطات متداولة على مواقع التواصل إد شيران في المطعم، ففي واحدة كان يتلقى دروساً في كيفية طهي النقانق، وفي لقطة أخرى يوزعها على الزبائن. وفي لقطة ثالثة كان موظفو المطعم يعزفون على الأواني أثناء غناء شيران.

وشارك المطعم عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو يوثق زيارة إد شيران، مع عبارة كتب عليها: “أحدث متدرب لدينا إد شيران لديه الكثير ليتعلمه. إنه مناسب وودود للغاية”.

وذكرت مجلة “بيبول” الأمريكية أن شيران معروف بدعمه للكفاءات الشابة وأصحاب المشاريع الصغيرة، فقد سبق أن زار مطاعم محلية أثناء سفره إلى الولايات المتحدة في جولته الغنائية “الرياضيات”.

View this post on Instagram

A post shared by The Wieners Circle (@wienerscircle)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو – إد شيران يتحول إلى “نادل” في مطعم أمريكي وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من هتافات التشجيع لنداءات النجاة.. أكبر ملعب في غزة يتحول إلى مأوى للنازحين

فر آلاف الفلسطينيين من منازلهم شمال غزة إلى ملعب كرة القدم الرئيسي «اليرموك»؛ بحثًا عن الأمان من هجمات الاحتلال الإسرائيلي، ولكن يلاحقهم مخاطر أخرى من أمراض ونقص نقص الطعام والماء بشكلٍ خطير يهدد صحتهم، بحسب ما ذكرته قناة «روسيا اليوم».

مقاعد البدلاء تتحول إلى مكان لاستحمام الأطفال

وتحت ظلال المدرجات، تتراص خيامهم المؤقتة، ملابسهم معلقة على أسوار الملعب المغبر، تجف تحت شمس غزة القاسية، وتتحول مقاعد البدلاء التي اعتاد عليها اللاعبون لتكون مكانا يقدم الرعاية الأساسية لهم والحماية من أشعة الشمس، تحمم أم بشار طفلها الصغير في حوض من البلاسيتك، بينما يحيطها الأنقاض والدمار. 

وبينما تفوح رائحة الصابون من شعره، ارتعش الطفل بشدة وأخذ يرتعش بينما تصب الأم الماء البارد على رأسه، أمسك بالمقاعد البلاستيكية بقوة، متشبثاً بها لكي لا يفقد توازنه، لتتحدث الأم وتروى المعاناة التى شهدوها بسبب هجمات الاحتلال الإسرائيلي: «نزحنا عدة مرات، آخرها بسبب العمليات الإسرائيلية الأخيرة في حي الشجاعية بغزة».

وأضافت: «استيقظنا ووجدنا الدبابات أمام الباب... لم نأخذ معنا أي شيء.. لا مرتبة، لا وسادة، لا ملابس، لا طعام، لا شيء».

ملعب اليرموك

وفرت الأم مع سبعين شخصًا آخرين إلى ملعب اليرموك الواقع على بعد ثلاثة كيلومترات شمال غرب الشجاعية شرق مدينة غزة، الذي تعرض لقصف عنيف، مما جعله شبه خالٍ مع بداية الحرب، كان هناك الكثير من الناس فروا إلى الملعب، لكنهم لم يعد لديهم مأوى للعودة إليه بعد انتهاء الحرب.

وعلى الرغم من حصار قوات الاحتلال الإسرائيلية لشمالي غزة وعزله بشكل كبير، ظل مئات الآلاف من السكان هناك. مع ذلك، شهدت عملية تدفق المساعدات تحسنا مؤخرا، وقالت الأمم المتحدة خلال الأسبوع الجاري إنها قادرة حاليا على توفير الاحتياجات الأساسية في الشمال.

 

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم في منطقة الزمالك دون إصابات
  • مالك مطعم فيتنامي يطرد عائلة إسرائيلية.. نرحب بالكلاب والقطط (شاهد)
  • حفل عيد ميلاد يتحول إلى مجزرة في كنتاكي
  • صاحب مطعم في فيتنام يطرد سياح اسرائيليين: نرحب بالكلاب والقطط ولا نرحب بكم .. فيديو
  • عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟
  • أكبر ملعب لكرة القدم في غزة يتحول إلى مأوى لآلاف النازحين الفلسطينيين
  • حفل ميلاد بلوجر مشهورة يتحول لمشاجرة دامية.. فيديو
  • من هتافات التشجيع لنداءات النجاة.. أكبر ملعب في غزة يتحول إلى مأوى للنازحين
  • متى يتحول الجهل إلى غباء؟!
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل