سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط متاحة بحالة جيدة بتكلفة شهرية تبدأ من مبلغ 500 ريال سعودي فقط، كما متاح الشراء كاش بسعر 13,000 ريال سعودي، وتلك تعد تكلفة إقتصادية جدًا في الوقت الحالي، حيث أصبحت اسعار السيارات في السعودية مرتفعة جدًا وتضاعفت في الآونة الأخيرة، ولذا أصبحت المركبات المستعملة هي الإختيار المناسب لكل محدودي الدخل، خاصةً إذا ما كانت السيارة بحالة جيدة ومتاخة للفحص للتأكد من سلامة أجزائها ومطابقتها للمواصفات المعروضة، والمركبات كلها متوفرة بمقدم مناسب جدًا، وتجدون موديلات متنوعة من أشهر إصدارات شركة toyota الكورية المنشأ، والتي تطرح موديلاتها في معظم البلاد حول العالم.

سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط تبدأ من 500 ريال فقط

يوجد سيارات تويوتا مستعملة رخيصة بسعر 13 ألف ريال سعودي فقط من إصدارات كامري، وياريس، وكورولا، ويبدأ مقدم السيارات من مبلغ 2,500 ريال سعودي، والتفاصيل بالكامل نقدمها في الفقرات التالية، والتي تضم معلومات الإتصال، واللون، والمسافة المقطوعة، ومكان السيارة.

سيارات تويوتا مستعملة ياريس بالتقسيط

متوفر أرخص سيارات مستعملة من الإصدار تويوتا ياريس ستاندرد 2013 toyota yaris في الرياض، وهي متاحة كاش أو تقسيط، كما أنها سيارة أوتوماتيك تعمل بوقود البنزين.

toyota السيارة بسعر 13,500 ريال كاش وبالتقسيط بمبلغ 800 ريال شهريًا. المقدم 2,500 ريال سعودي. الممشى 80 ألف كيلو متر. اللون أبيض. غير متاح البيع بالتقسيط للموضفين. موقع السيارة في محافظة الدمام الخبر. بها تكييف وفرامل ABS مانعة للإنغلاق. يتم إستلام السيارة مع ريموت كونترول للتحكم بها عن بعد.

تقسيط سيارات تويوتا كورولا

متاح في السعودية سيارة تويوتا كورولا 2013 مستعملة toyota corolla بسعر 13,000 ريال سعودي، وهي باللون الأبيض، وتحركت مسافة 140,000 كيلو متر.

سيارات تويوتا بالتقسيط السيارة على الشرط. يتم التحرك بوقود البنزين. مبلغ المقدم المطلوب 5,000 ريال سعودي. السيارة متاحة بقسط شهري 2,000 ريال سعودي. موجودة في مدينة الرياض. السيارة أوتوماتيك.

سيارات بالتقسيط إصدارات كامري

سيارة كامري 2011 toyota camry معروضة للبيع في مدينة الشرقية بقسط شهري 500 ريال سعودي فقط، والمقدم المطلوب قدره 4,000 ريال سعودي، وعي مستعملة تعمل بالبنزين.

تويوتا السعودية

السيارة باللون الرمادي. الممشى 177,000 كيلو متر. هيكل السيارة والمحركات على الشرط عاجل "الموارد البشرية" باقي كم على صرف راتب الضمان الاجتماعي شهر أغسطس 2023 محرم 1445

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیارات تویوتا مستعملة 000 ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة: السجن 7 سنوات ومليون ريال غرامة لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي

*النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي*

أنهت نيابة الاحتيال المالي تحقيقاتها مع مواطن خالف نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانة الأمانة.

اقرأ أيضاًالمملكةخلال الربع الثاني من 2024.. “اعتدال” و”تليجرام” يزيلان ما يربو على 18 مليون محتوى متطرف

وكشفت إجراءات التحقيق عن قيام المتهم بإيهام المجني عليهم بالاستثمار المالي من خلال إحدى شركاته الصورية؛ مستغلاً وجود تشابه في الاسم مع إحدى الشركات التي تمارس ذات النشاط، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات استثمارية، وبلغ مجموع الأموال المستولى عليها نحو (18.000.000) “ثمانية عشر مليون ريال سعودي”.

وبإيقاف المتهم، وإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بإدانته بما نسب إليه، وسجنه مدة (سبع سنوات)، وغرامة مالية قدارها (1.000.000) “مليون ريال سعودي”.

وتؤكد النيابة العامة على أهمية التحقق من طرق الاستثمار المثلى، وأهمية معرفة مصادر تلك الأنشطة قبل الاستثمار فيها، وتؤكد على أن أي اعتداء على أموال الآخرين بأي طريقة من طرق الاحتيال المالي، موجب للمساءلة الجزائية المشددة.

مقالات مشابهة

  • أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • تصل لـ 1450 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء
  • السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال على مواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات ومليون ريال غرامة لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي