شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن جومانا مراد تكشف مفاجأة عن مشاركتها بفيلم ع الزيرو، صراحة نيوز احتفلت الفنانة جومانا مراد أمس الأحد بالعرض الخاص لفيلمها الجديد ع الزيرو ، مع الفنان محمد رمضان، معربة عن سعادتها الكبيرة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جومانا مراد تكشف مفاجأة عن مشاركتها بفيلم ع الزيرو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جومانا مراد تكشف مفاجأة عن مشاركتها بفيلم ع الزيرو

صراحة نيوز- احتفلت الفنانة جومانا مراد أمس الأحد بالعرض الخاص لفيلمها الجديد «ع الزيرو»، مع الفنان محمد رمضان، معربة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في العمل.

قالت جومانا مراد عن مشاركتها في فيلم ع الزيرو، من خلال تصريح خاص لموقع “صدى البلد”، إنها تقدم دور مختلف عما قدمته من قبل جديد عليها وتعتبره مفاجأة للجمهور حيث أنها تحب الأدوار والشخصيات الغريبة.

وأشارت إلى أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان محمد رمضان لأول مرة وكانت تتمنى العمل معه في عمل مميز، لافتة إلى أن العمل يقدم رؤية سينمائية مختلفة جذبتها منذ قراءتها للورق.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جومانا مراد تكشف مفاجأة عن مشاركتها بفيلم ع الزيرو وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الصيادلة: الأدوية المصنعة محلياً تشكل 93٪ من إجمالي سوق الدواء المصري


كتب- حسن مرسي:
أكد الدكتور فادي مراد، عضو مجلس نقابة الصيادلة، على التزام مصر بالحفاظ على أعلى المعايير العالمية في مجال صناعة الأدوية، مشيرًا إلى أن مصر ستحصل قريباً على تصنيف من الدرجة الثالثة في مجال تصنيع الأدوية، وهو ما يعد دليلاً على الجودة العالية والكفاءة التي تتمتع بها المنتجات الدوائية المصنعة محلياً.

وخلال حواره على قناة "MBC مصر 2"، أشار الدكتور فادي مراد إلى أن الأدوية المصنعة محلياً تشكل حوالي 93٪ من إجمالي سوق الدواء المصري.

ودعا مراد إلى ضرورة تعزيز التوعية بين المواطنين حول جودة الأدوية المحلية، مؤكداً على وجود فارق كبير بين الدواء المماثل والبدائل للأدوية.

وأكد أن الدواء المماثل يشترك في العديد من الخصائص مثل الشكل الدوائي والتركيز والمادة الفعالة، ولكن تختلف في الاسم التجاري، أما البدائل، فتختلف تماماً فيما يتعلق بالمادة الفعالة والاسم التجاري، لكنها تقوم بنفس الوظيفة العلاجية.

وأشار مراد أيضاً إلى أن المصانع التي تقوم بتصنيع الأدوية المحلية هي ذاتها التي تصنع أدوية الشركات الدولية الكبرى، والفرق الرئيسي يكمن في الاسم فقط.

وشدد عضو مجلس نقابة الصيادلة، على أن الأدوية المحلية ليست أقل جودة من الأدوية المستوردة، بل إنها تحتفظ بالجودة والمعايير العالية التي تشتهر بها الشركات الدولية.

مقالات مشابهة

  • مراد: نرفض موازنة تزيد الضرائب على المواطنين
  • نائبة تكشف مفاجأة عن عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع.. وتطلب توضيح من الوزارة
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • الصيادلة: الأدوية المصنعة محلياً تشكل 93٪ من إجمالي سوق الدواء المصري
  • عاجل| المالية تكشف مفاجأة عن المتهربين من سداد الضرائب
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • الرابطة الأوروبية تكشف مفاجأة عن الفئة الأكثر عرضة للإصابة بجدري القرود