شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بيسكوف المخرج أوليفر ستون يدافع باستمرار عن وجهة نظره، صراحة نيوز قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن المخرج الأمريكي أوليفر ستون يعرف الرئيس فلاديمير بوتين بشكل جيد، وهو شخص يدافع .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيسكوف: المخرج أوليفر ستون يدافع باستمرار عن وجهة نظره، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيسكوف: المخرج أوليفر ستون يدافع باستمرار عن وجهة نظره

صراحة نيوز- قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن المخرج الأمريكي أوليفر ستون يعرف الرئيس فلاديمير بوتين بشكل جيد، وهو شخص يدافع باستمرار عن وجهة نظره.

وكان هذا المخرج الأمريكي المعروف قد أشار إلى أنه أثناء حديثه مع الرئيس الروسي، “لم يشعر بأي تشدد من جانبه، وهو ليس ذلك الوحش الذي تصوره ماكينة الدعاية الأمريكية”. وأضاف بيسكوف: “أوليفر ستون، لم يوجه قط اللوم إلى أحد وهو يطرح دائما وجهة نظره بصراحة. هو دائما حر في وجهة نظره: هكذا كان في السابق ولا يزال كذلك حاليا وسيبقى.إنه يعرف بوتين جيدا حقا، لأنه أتيحت له الفرصة لقضاء الكثير من الساعات معه أثناء العمل في الفيلم المشهور. الرجل قال وجهة نظره، عندما أكد أن كل ما يفعله بوتين، وكل ما تفعله بلادنا تتم تغطيته بشكل خاطئ تماما. وهو يدافع باستمرار عن وجهة نظره ولا يتردد في الحديث عنها لكن هذا لا يعني أنه يستطيع تغيير واقع الأمور”. روسيا اليوم

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيسكوف: المخرج أوليفر ستون يدافع باستمرار عن وجهة نظره وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار السعودي: السوق المصرية وجهة جاذبة للمملكة

ألقي المهندس خالد الفالح، وزير الاستثمار السعودي، كلمة خلال اجتماع رئيس الوزراء والوفد المرافق مع عدد من المستثمرين بمقر اتحاد الغرف السعودية، مؤكدًا أن العلاقات بين البلدين تمثل بحق نموذجًا يحتذى به في التعاون العربي الوثيق، لاسيما ما تتميز به هذه العلاقة من عمقها الاستراتيجي وشراكتها المتينة ومصالحها المشتركة.

وأشار وزير الاستثمار السعودي، إلى ما تقوم به القيادة في البلدين من توجيهات صائبة ومتابعة حثيثة ورعاية للقطاع الخاص، وتضع هدفا استراتيجيا لا حياد عنه بأن تكون العلاقات الوثيقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية مركزًا للثقل للوطن العربي واقتصاد الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن السوق المصرية تعد وجهة جاذبة للمملكة، وتمثل أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين، إذ بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين أكثر من 124 مليارا خلال عامي 2022 و2023.

تعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة

وأوضح «الفالح»، أن الاقتصادين السعودي والمصري يُعدان نواة الاقتصاد العربي وقلبه النابض، مما يستلزم المزيد من التعاون والتكامل بين البلدين، لتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة بأسرها في ظل المتغيرات الاقتصادية العالمية التي تدعم وتتطلب استثمارات في مرونة سلاسل الامداد العالمية والحفاظ على البيئة، معبرًا عن فخره بكون المستثمرين المصريين في المملكة العربية السعودية يمثلون جزءًا كبيرًا من الاستثمار الأجنبي المباشر، حيث شكل مجموع الرخص الاستثمارية للأشقاء الشركاء من مصر نحو 5767 رخصة شركة بملكية مصرية كاملة أو شراكة، مضيفًا أنه خلال عام 2024 نمت بأكثر من 100% عن العام السابق له، حيث أسهم المستثمرون المصريون بأكثر من 80 ألف وظيفة في الاقتصاد السعودي.

إصدار وزارة الاستثمار السعودية نظام الاستثمار المُحدث 

وانتقل وزير الاستثمار السعودي، خلال كلمته، بالإشارة إلى جزء أساسي وقاعدة مهمة للمشروع الاقتصادي في المملكة وهو الإصلاحات، حيث شهدت المملكة مشروعا إصلاحيا غير مسبوق من خلال مركز التنافسية، حيث شهدت أكثر من 800 إصلاح، وصدرت أدلة كثيرة لاطلاع المستثمر المحلي على ملامح هذا الحراك، معبرًا عن فخره بإصدار وزارة الاستثمار السعودية خلال هذا العام لنظام الاستثمار المُحدث الذي يرعي شئون المستثمرين.

وأشاد المهندس خالد الفالح، أيضًا بحزمة الإصلاحات في البيئة التشريعية في مصر، مشيرًا إلى أن هذه الإصلاحات ستكون الركيزة الأساسية للانطلاق، معربًا عن تطلعه بأن تكون دافعًا لتدفقات مالية غير مسبوقة من المستثمرين العالميين وعلى رأسهم المستثمرون السعوديون، مشيرًا إلى تفاؤله الكبير بذلك خاصةً في ظل اللقاءات والتنسيق الثنائي المتبادل في لقاءيه مع رئيس الوزراء فى العلمين والرياض، ومعبرًا عن طموحه بأن تكون مصر هي الواجهة الأولي للاستثمارات السعودية نظرًا لما تتميز به من حجم كبير للسوق والوضع الاستراتيجي المتميز.

وأشار وزير الاستثمار السعودي، إلى أن التنسيق الثنائي المتبادل حاليًا يفتح الباب أمام مستقبل مشرق ومرحلة جديدة للاستثمارات السعودية في مصر، بقيادة وتوجيه من القيادة السياسية في البلدين.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار السعودي: السوق المصرية وجهة جاذبة للمملكة
  • وزير تركي يدافع عن قرار حظر انستجرام!
  • رأس بناس.. مصر تطرح وجهة سياحية واعدة للاستثمار
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • مسيرة في مدينة ألمانية تنديدًا باستمرار مجازر الاحتلال بغزة
  • المستشار الألماني يدافع عن توسيع الرقابة على الحدود
  • بعد الانتقادات الشديدة.. أحمد علي يدافع عن قميص الزمالك
  • ”لا يمر يوم إلا ونرى مريض فقد نظره بسبب هذا المرض”.. استشاري سعودي يكشف عن مرض منتشر بكثرة
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟