شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية الزمالك يخسر أمام الشباب بهدف بانيجا فيديو، حقق فريق الشباب السعودي فوزاً صعباً على نادي الزمالك، بهد نظيف، في المباراة المقامة حالياً، ضمن منافسات الجولة الثانية في منافسات المجموعة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. الزمالك يخسر أمام الشباب بهدف بانيجا «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. الزمالك يخسر أمام الشباب بهدف...

حقق فريق الشباب السعودي فوزاً صعباً على نادي الزمالك، بهد نظيف، في المباراة المقامة حالياً، ضمن منافسات الجولة الثانية في منافسات المجموعة الرابعة، من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023»، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

وبهذا الفوز الصعب، وصل فريق الشباب إلى صدار ة المجموعة الثالثة «النارية» التي تضم النصر والاتحاد المنستيري، برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند ثلاث نقاط.

الزمالك والشباب

وستتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى الجولة الأخيرة، في تلك المجموعة النارية، حيث ستكون مباراة حسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية، بين نادي الزمالك ونظيره فريق النصر السعودي.

أهداف مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية للأندية

وجاء هدف فريق الشباب السعودي، عن طريق إيفر بانيجا من ركلة الجزاء في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد أن اصطدمت الكرة بيد محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك.

الهدف الأول للشباب⚽️

????بصوت عيسى الحربين

⁧#الشباب_الزمالك#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/7NrmVfNKF4

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

ووضعها النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، بطريقة «بانيكا»، محرزاً الهدف الأول في المباراة لصالح فريق الشباب السعودي على حساب نادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية للأندية

وتقام مباراة الزمالك والنصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعات الثالثة، في البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان»، الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس.

مران الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية للأندية، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية للأندية

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقَي الزمالك والنصر السعودي، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الرسمي والحصري لمباريات البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان للأندية الأبطال».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. الزمالك يخسر أمام الشباب بهدف بانيجا «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة للأندیة مباراة الزمالک والنصر فریق الشباب السعودی کأس الملک سلمان نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

منتخب العراق يخسر أمام نظيره الايراني في اولى مواجهاته ببطولة غرب اسيا لكرة السلة

منتخب العراق يخسر أمام نظيره الايراني في اولى مواجهاته ببطولة غرب اسيا لكرة السلة

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • منتخب العراق يخسر أمام نظيره الايراني في اولى مواجهاته ببطولة غرب اسيا لكرة السلة
  • الأهلي يتعاقد مع الدنماركي مادسن لقيادة فريق اليد
  • الزمالك يبحث عن الثلاث نقاط أمام طلائع الجيش
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • ‎فان دايك ينتقد حكم مباراة إنجلترا وهولندا .. فيديو
  • بهدف "قاتل".. إنجلترا إلى نهائي اليورو أمام إسبانيا
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • أبرز أحداث "كوبا أمريكا 2024" في يومها الـ18
  • كوبا أمريكا 2024| وسجل أخيرًا.. ميسي يفتتح أهدافه في البطولة (فيديو)