شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن اكتمال الأعمال الهيكلية لمستشفى خصب بسعة 164 سريرا، تتواصل بمحافظة مسندم الأعمال الإنشائية لعدد من المشاريع الصحية المؤمل افتتاحها قريبا لتغطية احتياجات المواطنين ومواكبة الطلب المتنامي على الرعاية .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اكتمال الأعمال الهيكلية لمستشفى خصب بسعة 164 سريرا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اكتمال الأعمال الهيكلية لمستشفى خصب بسعة 164 سريرا
تتواصل بمحافظة مسندم الأعمال الإنشائية لعدد من المشاريع الصحية المؤمل افتتاحها قريبا لتغطية احتياجات المواطنين ومواكبة الطلب المتنامي على الرعاية الصحية الناتج عن تزايد أعداد السكا...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اكتمال الأعمال الهيكلية لمستشفى خصب بسعة 164 سريرا وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسعة 3 ملايين مسافر سنويا.. افتتاح صالة ركاب جديدة بمطار معيتيقة

افتتحت بالعاصمة طرابلس الثلاثاء صالة جديدة لمطار معيتيقة الدولي، مجهزة بتقنيات حديثة، تحتوي على 30 منصة لتسجيل الركاب و5 بوابات للمغادرة، وتقدر سعتها بـ3 ملايين مسافر سنويا، بحسب رئيس مصلحة المطارات محمد بيت المال.

وأكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة خلال كلمة في حفل الافتتاح سعي الحكومة لتغيير جودة الخدمات المقدمة في المطارات الليبية، مشيرا إلى أن افتتاح هذه الصالة الجديدة هو لبنة لتحسين الخدمات التي سيلاحظها المسافرون.

وكشف الدبيبة أن افتتاح المرحلة الأولى من مطار طرابلس العالمي سيكون نهاية العام الجاري، بينما ستكتمل أعمال صيانته نهاية العام القادم.

من جانبه، أشار وزير المواصلات محمد الشهوبي إلى مواصلة العمل على استكمال مطاري زوارة وغدامس ومشاريع مطار طرابلس العالمي، مشددا على العمل مع منظمتي السلامة الأوروبية والدولية للطيران المدني لرفع الحظر الجوي عن وسائل النقل الليبية.

وكان الدبيبة، قبل أسبوعين، قد أصدر تعليمات بضرورة استكمال صالة الركاب بمطار طرابلس العالمي قبل نهاية العام الجاري وتنفيذ الأعمال المصاحبة له، موجها بالبدء الفوري بصيانة مهبط مطار طرابلس وفق المواصفات الدولية المعتمدة.

المصدر: حكومة الوحدة الوطنية

حكومة الوحدة الوطنيةرئيسيعبد الحميد الدبيبةمطار معيتيقة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • ضبط أكثر من 13 ألف لتر من الخمور في مداهمة لمصنع غير قانوني
  • المشاط تُتابع الموقف التنفيذي للإصلاحات الهيكلية مع الاتحاد الأوروبي
  • المشاط: تكثيف الجهود مع الشركاء الدوليين لمساندة تنفيذ الإصلاحات الهيكلية
  • "المشاط" تُتابع موقف الإصلاحات الهيكلية بالمرحلة الأولى من آلية مساندة الاقتصاد الكلي مع الاتحاد الأوروبي
  • سعر ومواصفات هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Neo
  • سامسونغ تستعد لإطلاق هاتف Galaxy F05 بمواصفات رائعة وسعر منافس
  • إصابة 4 بينهم سيدة في حادث مروري بالوادي الجديد
  • “مكافحة المخدرات طبرق”: ضبط مصنع خمور بكمية بلغت أكثر من 13 ألف لتر
  • بسعة 3 ملايين مسافر سنويا.. افتتاح صالة ركاب جديدة بمطار معيتيقة
  • ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام