شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني يترأس اجتماعاً لمتابعة أولويات مشاريع القطاع الصحي في موازنة 2023، ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، اجتماعاً خُصص لمتابعة أولويات مشاريع القطاع الصحي وسير الأعمال التنفيذية، والمشاريع .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني يترأس اجتماعاً لمتابعة أولويات مشاريع القطاع الصحي في موازنة 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني يترأس اجتماعاً لمتابعة أولويات مشاريع...

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، اجتماعاً خُصص لمتابعة أولويات مشاريع القطاع الصحي وسير الأعمال التنفيذية، والمشاريع المتلكئة التي تشهد استكمال تنفيذها.

وبحث الاجتماع بحسب بيان لمكتب السوداني سبل تذليل العقبات المالية التي تواجه مشاريع المستشفيات والبنى التحتية للقطاع الصحي، ووسائل تنفيذ الإدارة المشتركة للمستشفيات وإدخالها الخدمة.

وشدّد على أهمية هذا القطاع وما يشكله من ركن أساس في الخدمات التي يوفرها الجهاز الحكومي للمواطنين.

وجدّد رئيس مجلس الوزراء توجيهاته بضرورة تولّي الجهاز الصحي معالجة كلّ ما يتعلق بمعاناة المواطنين، في ما يتصل بتوفير الخدمات الصحية الأساسية، والعمل المستمر على تطوير مستوى الخدمة المقدمة لهم، كما وجّه سيادته بإعطاء ألاولوية لتجهيز المستشفيات والمراكز الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية، خصوصاً المراكز الصحية التخصصية للأمراض السرطانية والقلبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني يترأس اجتماعاً لمتابعة أولويات مشاريع القطاع الصحي في موازنة 2023 وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السودانی یترأس اجتماعا

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يبحث مع فريق البنك الدولي سد الفجوة التمويلية بالقطاع الصحي في اليمن

شمسان بوست / عدن:

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، مع فريق البنك الدولي المختص بملف اليمن، مشروع رأس المال البشري الممول من البنك الدولي وتدخلات البنك الاخرى في القطاع الصحي.

وأكد الوزير بحيبح، أهمية دعم البنك الدولي في تمويل القطاع الصحي، والتي تساهم في استقرار وصمود النظام الصحي، في ظل استمرار الحرب، والأوبئة والكوارث الطبيعية، والتي اثرت سلباً على القطاع الصحي.

واستعرض وزير الصحة، جهود الوزارة في البحث عن تمويلات وبدائل..لافتاً إلى ان هناك حاجة كبيرة لاستمرار دعم البنك الدولي للقطاع الصحي باليمن.

من جهته اكد فريق البنك الدولي، مواصلة دعم القطاع الصحي، والبحث عن تمويلات تعوض الفجوة التمويلية الحالية.

مقالات مشابهة

  • العراق يوقع اتفاقية تمويل قرض مشاريع تنشيط القطاع الزراعي مع مصرف نمساوي
  • استمارة المشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية لفئة الأمن الإلكتروني (مؤسسات-مشاريع)
  • وزير الصحة يبحث مع فريق البنك الدولي سد الفجوة التمويلية بالقطاع الصحي في اليمن
  • حفر الصرف الصحي في غزة تتحول إلى مصدر موت للأطفال
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • لأول مرة منذ سنوات... عدد موظفي القطاع المصرفي الألماني يرتفع في 2023
  • بدء الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف التطور العمراني بتوسعات الشيخ زايد
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • وزير النقل يرأس اجتماعاً لمناقشة آلية التنسيق والشراكة بين موانئ الحديدة والقطاع الخاص