شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشباب يشعل مجموعة النصر بـ جزائية بانينكا في الزمالك، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا على نظيره الزمالك المصري بنتيجة 1 0 ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشباب يشعل مجموعة النصر بـ"جزائية بانينكا" في الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشباب يشعل مجموعة النصر بـ"جزائية بانينكا" في الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا على نظيره الزمالك المصري بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

ووقع الأرجنتيني إيفر بانيجا، قائد الشباب، على هدف الليوث من ركلة جزاء في الدقيقة 44، والتي سددها في مرمى الزمالك على طريقة "بانينكا".

مطالبات الشباب بمعاقبة شيكابالا بعد هجومه على الحكام

تيليس: لم أتردد بشأن عرض النصر.. وسنتفادى أخطاء مواجهة الشباب

وشهد الشوط الأول، اشتباكات بين لاعبي الشباب والزمالك في الدقيقة 31، أسفرت عن قرار الحكم بإشهار بطاقة صفراء لكل من إيفر بانيجا وسعيد الربيعي وثنائي الزمالك عمرو السيسي وأحمد فتوح.

وكاد الزمالك أن يحرز التعادل في الدقيقة 75، بتسديدة قوية من أحمد زيزو، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة، كما أهدر قائد الزمالك محمود شيكابالا فرصة انفراد في الدقيقة 60 بتسديدة تألق حارس الشباب كيم سيونج جيو في التصدي لها.

ورفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، ليصعد إلى صدارة المجموعة الثالثة في كأس الملك سلمان للأندية العربية، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 3 نقاط، في المركز الثاني.

يذكر أن الشباب استهل مشواره في البطولة العربية، بتعادل سلبي مع النصر في مواجهة سعودية خالصة.

ويستعد النصر لملاقاة الاتحاد المنستيري التونسي في مباراة الجولة الثانية، حيث يأتي النصر في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما يتذيل الاتحاد المجموعة بلا نقاط.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب يشعل مجموعة النصر بـ"جزائية بانينكا" في الزمالك وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الزمالک

إقرأ أيضاً:

صحفي سعودي يزف بشارة لكل اليمنيين بالتزامن مع مفاوضات مسقط

صحفي سعودي يزف بشارة لكل اليمنيين بالتزامن مع مفاوضات مسقط

مقالات مشابهة

  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • عوار مقترح على ناد سعودي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • كايروكي يشعل مهرجان العلمين بحفل ضخم
  • تلميح إسرائيلي لإعادة احتلال سيناء يشعل غضب العرب بمنصات التواصل
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • المطلوبة رقم 1 بين نساء العالم.. غموض مصير ملكة العملات المشفرة يشعل المنصات
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • صحفي سعودي يزف بشارة لكل اليمنيين بالتزامن مع مفاوضات مسقط