الفن و المشاهير، أول ظهور لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة إبنيهما،تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للممثلين المصريين حسن يوسف وشمس .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول ظهور لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة إبنيهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول ظهور لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة إبنيهما

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للممثلين المصريين حسن يوسف وشمس البارودي كأول ظهر لهما في مراسم جنازة نجليهما عبد الله.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور معبراً عن تأثره بمأساة الممثلين، ومتمنياً للفقيد الرحمة.وبعد أن كان أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، والممثلة نهال عنبر عضو مجلس إدارة النقابة، عن أن موعد تشييع جنازة عبدالله حسن يوسف، إبن الممثل المصري حسن يوسف والممثلة المعتزلة شمس البارودي، هو ظهر اليوم الإثنين، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، أعلنت أسرة الراحل تأجيل موعد الجنازة إلى الساعة الثالثة بعد الظهر، وذلك بسبب تأخر وصول الجثمان من العلمين إلى القاهرة.يذكر أن عبد الله حسن يوسف توفي غرقاً خلال قضائه العطلة الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي، وهو الإبن الأصغر لـ حسن يوسف والممثلة المعتزلة شمس البارودي، وكان درس الطيران في أوكرانيا، والإعلام في بيروت، لكنه لم يدخل مجال التمثيل مثل شقيقه الأكبر عمر، وله 3 أشقاء هم ناريمان ومحمود وعمر.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول ظهور لـ حسن يوسف وشمس البارودي في جنازة إبنيهما وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة

متابعة بتجــرد: نفت الفنانة بشرى الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول اعتزالها للفن بسبب رسالة غامضة نشرتها على حسابها بـ”إنستغرام”.

وأكدت بشرى أنها لم تعتزل الفن، لكن ما حدث هو مجرد ابتعاد فني غير مقصود، وأنها في حالة عرض عمل مناسب عليها ستوافق على الفور.

وكتبت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الشخصي على “إنستغرام”، ترد فيها على شائعات اعتزالها، حيث قالت: “قال اعتزال قال لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها”.

وكانت بشرى قد نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور لها أثناء قضائها إحدى إجازات الصيف، ظهرت خلالها وهي على أحد المراكب في البحر.

وعلقت على الصور برسالة غامضة أثارت الجدل بين جمهورها الذي تساءل إن كانت تقصد الاعتزال أم أنها استراحة محارب.

وكتبت قائلة: “صور من الذكريات ليست بالبعيدة ولكن في الزهد والبعد عن الصخب حياة.. شكرًا للزحام ونكتفى بهذا القدر… في العزلة النجاة.. الطبيعة وكفى”.

وتلقت العديد من تعليقات جمهورها ما بين مادح لإطلالتها وجمالها وبين متسائل عن معنى تعليقها.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • تذهيب الكتب.. فن عريق يكافح للبقاء في إيران
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • أهالي منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط يشيعون جنازة سيدة وأختها وأبنائها الأربعة ضحايا العقار المنهار بشارع رياض
  • الأنبا أرسانيوس يترأس صلاة جنازة القمص إسحق بشارة بإدفو
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف