الفن و المشاهير، ناصيف زيتون يغازل شابة على المسرح وهي تتجاهله بشكل تام!! بالفيديو،فاجأت الشابة التونسية هبة العبيدي، وهي الوكيل بالحماية المدنية في إحدى حفلات مهرجان .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ناصيف زيتون يغازل شابة على المسرح.. وهي تتجاهله بشكل تام!!- بالفيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ناصيف زيتون يغازل شابة على المسرح.. وهي تتجاهله بشكل...

فاجأت الشابة التونسية هبة العبيدي، وهي الوكيل بالحماية المدنية في إحدى حفلات مهرجان قرطاج الذي أحياها الفنان ناصيف زيتون، عندما لم تبدي أي إهتمام أو تفاعل مع غناء ناصيف لها.

وفي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لناصيف وهو يؤدي أغنية "بربك" ويغازل شابة على المسرح، إلا أنها لم تقوم بأي ردة فعل إيجابية أو سلبية نحوه بل أصرت على موقفها ولم تنظر إليه أبداً، مؤكدة على إهتمامها بتنفيذ عملها وإنضباطها أثناء العمل إلى أقصى حد، وبدى الفنان بخفة دمه المعهودة.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناصيف زيتون يغازل شابة على المسرح.. وهي تتجاهله بشكل تام!!- بالفيديو وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات

روت ليديا مورلي، شابة بريطانية تبلغ من العمر 23 عامًا من نيوبورت، ويلز، تجربتها الصعبة بعد أن أصبحت صلعاء تمامًا بسبب إصابتها بفيروس كوفيد 19 لثماني مرات. بدأت مشكلتها في نوفمبر الماضي عندما لاحظت تساقط كميات كبيرة من شعرها في الحمام، وأكد الأطباء لاحقاً إصابتها بالثعلبة البقعية، وهو مرض يهاجم فيه الجهاز المناعي بصيلات الشعر.

وعلى الرغم من أن الأطباء في البداية ربطوا السبب بالإجهاد، إلا أن ليديا تعتقد أن إصاباتها المتكررة بكوفيد 19 هي السبب وراء ضعف جهازها المناعي وفقدان شعرها. بعد أن انتشر مقطع فيديو لها على "تيك توك"، نالت تجربتها دعماً واسعاً، حيث حصد الفيديو آلاف المشاهدات والإعجابات.

في غضون خمسة أشهر، فقدت ليديا حوالي 80% من شعرها، مما أثر بشدة على ثقتها بنفسها وجعلها تتجنب التقاط الصور. وعلى الرغم من صعوبة هذه المرحلة، قررت حلاقة ما تبقى من شعرها والتبرع به للجمعيات الخيرية، وهي خطوة عززت ثقتها بشكل كبير وجعلتها تشعر بالأنوثة مرة أخرى.

الآن، تشهد ليديا بعض علامات إعادة نمو شعرها، لكنها تدرك أن هذه الرحلة قد تكون غير متوقعة، مع احتمال أن يتساقط شعرها مرة أخرى. ومع ذلك، تواصل ليديا استخدام الشعر المستعار وتعمل على زيادة الوعي حول تجربتها مع الثعلبة لتشجيع الآخرين على التحدث عن تجاربهم مع تساقط الشعر.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة شابة بشكل مفاجئ.. 7 أعراض غير شائعة لتسمم الحمل
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • شابة بريطانية تفقد شعرها بالكامل بعد إصابتها بكوفيد 19 لثماني مرات
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • يسرا عن أحداث لبنان: الفن قادر على تغيير العالم إذا استخدم بشكل صحيح.. فيديو
  • شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات
  • اليوم.. ناصيف زيتون يحيي حفلا غنائيا في أوبرا دبي
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)