شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن يسعى لضمها بعد أردا غولر موهبة تركية أخرى تجذب اهتمام ريال مدريد وكبار أوروبا، يسعى ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا 14 إلى ضم موهبة تركية جديدة إلى صفوفه بعد أقل من شهرين .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يسعى لضمها بعد أردا غولر.

. موهبة تركية أخرى تجذب اهتمام ريال مدريد وكبار أوروبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يسعى لضمها بعد أردا غولر.. موهبة تركية أخرى تجذب...

يسعى ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا (14) إلى ضم موهبة تركية جديدة إلى صفوفه بعد أقل من شهرين على إتمام صفقة الشاب أردا غولر البالغ من العمر 18 عاماً.

وأكدت صحيفة sport الإسبانية أن سميح كيليسوي لاعب بشيكتاش جذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد.

Beşiktaş’ın genç yıldızından harika gol!

17 yaşındaki Semih Kılıçsoy ağları havalandırdı, Beşiktaşı 3-1 öne geçirdi. ⚽️ pic.twitter.com/2t8fe2KCgz

— S Sport Plus (@ssportplustr) July 27, 2023

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد ليس وحده النادي الكبير في القارة "العجوز" الذي يرغب في ضم كيليسوي، فقد دخل دائرة السباق على الفوز بخدماته كل من بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في آخر 11 موسماً، بالإضافة إلى أياكس أمستردام الهولندي المعروف عنه الاعتناء بمواهب كرة القدم وتطويرها.

ولم تقف الأمور عند ريال مدريد وبايرن ميونيخ وأياكس، بل إن إشبيلية الإسباني وجينك وبروج البلجيكيين يحلمان بضم الموهبة التركية، وهو الأمر الذي يصب في صالح ناديه الذي من الممكن أن يفتح مزاداً من أجله.

وتقول سبورت عن كيليسوي: "سميح هو الشاب الجديد الذي اقتحم اسمه السوق الأوروبية، حيث كانت العديد من الأندية تراقبه من أجل ضمه، لكنه الآن بات أكثر أهمية بعد أن صنع التاريخ مع بشيكتاش في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي".

Geleceğin yıldızı Semih Kılıçsoypic.twitter.com/5UXVbiEXR1

— Şahan JK (@sahankral55) July 30, 2023

وسجّل كيليسوي هدفاً لفريقه بشكيتاش في مرمى تيرانا الألباني في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات من دوري المؤتمر ليصبح أصغر لاعب تركي يسجل في البطولة المذكورة، وقد فعل ذلك وهو بعمر 17 عاماً و346 يوماً.

في هذه الأثناء يثق مسؤولو بشيكتاش أن سميح كيليسوي سيستمر مع الفريق لموسم آخر على أقل تقدير، وسيواصل نموه وتطوره مع الفريق التركي، وقد يحدث انتقاله إلى ريال مدريد عندما سيبلغ سن الثامنة عشرة مثل مواطنه أردا غولر.

مشروع نجم كبير

وتتعامل إدارة بشيكتاش مع هذه "الجوهرة" بعناية فائقة لدرايتها التامة بأنه مشروع نجم كبير سيدر الأموال لخزينة النادي وفق "سبورت".

ويلعب سميح كيليسوي المولود في مدينة إسطنبول يوم 15 أغسطس/آب 2005 مع الفريق الأول لبشيكتاش منذ يوم 5 مايو/أيار 2023 ولعب معه 5 مباريات في جميع البطولات وسجل خلالها هدفاً وحيداً.

كان ريال مدريد قد ضم أردا غولر إلى صفوفه رسمياً يوم 6 يوليو/تموز 2023 قادماً من فنربخشة التركي في عقد يمتد لمدة ستة مواسم.

@10ardaguler #WelcomeArda pic.twitter.com/az22Owu9fR

— ريال مدريد (@realmadridarab) July 6, 2023

ونجح النادي الملكي في الحصول على توقيع الموهبة التركية رغم اقترابه من الانتقال إلى الغريم برشلونة وفق تقارير إسبانية عديدة.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسعى لضمها بعد أردا غولر.. موهبة تركية أخرى تجذب اهتمام ريال مدريد وكبار أوروبا وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ميلان وذلك ضمن الاستعدادات الخاصة للموسم الجديد في المعسكر الخارجي بالولايات المتحدة الأمريكية تحت قيادة المدرب كارلو انشيلوتي.
و تحمل هذه المواجهة انطباعات قوية والتي يسعى خلالها الفريقين لاختيار التشكيلة المناسبة والوقوف على الخطط الجديدة في الموسم المقبل.

موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية

وتقام المباراة الخميس والموافق الأول من أغسطس على ملعب سولدجر فيلد.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الزائفة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وميلان الودية

وتنقل المباراة قناة الكويت الرياضية والتي حصلت على حقوق إذاعة مباراة ريال مدريد وميلان الودية التحضيرية لموسم 2024-2025، وأسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلق خليل البلوشي
 

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات صفقات أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي
  • رسميا.. ريال مدريد يسجل لاعبه إندريك في رابطة الليجا
  • موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يعلن تسجيل مبابي رسميًا
  • الريال يستهدف ضم نجم ريفربليت الأرجنتيني
  • إصابة تضرب دفاعات ريال مدريد
  • برايتون يستهدف ضم زميل ميسي
  • خدع ريال مدريد.. كيف نجح مانشستر يونايتد في سرقة هدف الملكي "وعد مزيف"
  • (كلاسيكو الأرض).. ريال مدريد وبرشلونة في شيكاغو
  • "كلاسيكو الأرض".. ريال مدريد وبرشلونة في شيكاغو